اخبار الفن اليوم 15-2-2016 الفيلم الرومانسي الكوميدي السعودي يخلق ضجة في برلين

اخبار الفن اليوم 15-2-2016 الفيلم الرومانسي الكوميدي السعودي يخلق ضجة في برلين

اخبار الفن اليوم 15-2-2016 الفيلم الرومانسي الكوميدي السعودي يخلق ضجة في برلين  ، قال "محمود الصباغ، ومخرج الفيلم الجزيرة "في السنوات ال 30 الماضية، هناك مجالا أقل لليبراليين، للنساء، للأقليات، وهي أقل وضوحا في الشوارع، لذلك لا أحد يريد مشاهدة الفيلم في الأماكن العامة، قال "محمود الصباغ، ومخرج الفيلم الجزيرة.

"لذلك كان لزاما على قصة حب، وفي الخلفية هناك قصة المدينة والأماكن العامة." العرض الدولي للفيلم ولدت الكثير من الاهتمام، مع أول عرض جذب الكثير والكثير بيعت الالاف من التذاكر .

فريق الشباب السعودي وراء الفيلم تمويله أنفسهم - وبصرف النظر عن الحصول جولة الرقابة، كان لديهم أيضا لشرح باستمرار للناس ما كانوا يفعلون تم تصوير الفيلم بالكامل داخل المملكة العربية السعودية. 

وقال "عندما كنت في شخصية، من شأنه أن يراني الناس إنهم سوف يرون فاطمة ويسألني ما كنت أفعله، لذلك اضطررت للتعامل مع ذلك،" فاطمة البنوي، وشخصية نسائية رائدة من الفيلم في تصريح للجزيرة. 

 يلتقي البركة، التي حصلت على رد فعل كبير من الجمهور برلين، هو الحرص على إظهار الثقافة السعودية التقليدية في ضوء إيجابي.

 يلتقي البركة، وهو كوميديا ​​ملتوي، الذي ظهر لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي لهذا العام، ويبين التحديات التي يرجع تاريخها في المملكة العربية السعودية، في حين إضفاء أيضا بعض التعليقات حول قيود الفضاء العام في البلاد. يتتبع الفيلم الممثل الهواة في شركة مسرح وابنة بالتبني لأنها محاولة لتنقل العلاقة بينهما.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً