#اخبار اليمن اليوم الاثنين 15-2-2016 العاجلة .. اخر الاخبار اليمنية العاجلة من المرصد اليمنى .. اخبار تعز وصنعاء مباشر الان حرب السعودية واليمن

#اخبار اليمن اليوم الاثنين 15-2-2016 العاجلة .. اخر الاخبار اليمنية العاجلة من المرصد اليمنى .. اخبار تعز وصنعاء مباشر الان حرب السعودية واليمن

متابعينا اليوم نقدم لكم نشرة اخر اخبار اليمن الان .. تابع معنا اخر التطورات اليمنية المباشرة لاهم الانباء العاجلة من المرصد اليمنى لتتعرف على تفاصيل "اخبار اليمن" اليوم مباشر من ارض الصراع الدائر فى حرب السعودية واليمن مع الحوثيون فى العاصمة صنعاء وتعز التى يتم قصفها من الطيران العربي.

خلال الساعات القليلة الماضية شنت طائرات التحالف العربي غارات جديدة مستهدفة العصمة اليمنية صنعاء ، ومن ضمن هذه الغارات غارة استهدفت نفق ومرر تحت ارض جامع الصالح بالعاصمة اليمنية صنعاء .

كما تتداول اليمنيون صورة جديدة لقتيل ويدعون انه القائد العسرى الاقرب للمخلوع صالح ، ويدعى العميد مراد العويلى وتم نشر صورة لجثته فور قتله بالمواجهات التى دارت بجبهة نهم شرق صنعاء .

اضاف مصدر مسئول انه تم قتل العويلى بالاضافة الى 47 جندى اخر من قبل المقاومة الشعبية ، وجاء سبب قتلهم لانهم رفضو تسليم نفسهم حين القبض عليهم بمنطقة سحر المطل على جبل فرضة .

كما اعلنت القيادات الامارتية عن مقتل احد جنودها واصابة جندى اخر ، جراء عمليات عسكرية وكانو الجنديان ضمن المشتركين في عمليات عسكرية تسمى " اعادة الامل " التى تقوم بها قوات التحالف العربى بقيادة السعودية ضد اعداء الشرعية باليمن .

كما ان من اهم واخر اخبار اليمن اليوم هو ان الجيش اليمنى اعلن ادخال وحدات اخبارية لرصد ليتبعون قادة الانقلاب في اليمن .

كما قام رئيس الوزراء اليمنى خالد محفوظ بحاح منظمة اليونيسيف اليمنية الى ارسال قوافل طبية وتتطعيمات للاطفال في كافة محافظات اليمن ، لانقاذ الاطفال اليمنينين من الهلاك والامراض .

كما اشاد وشكر الرئيس اليمنى دور التحالف العربي المشكور لانقاذ اليمن من الانقلاب والحوثيين ، وعلى راس هذا التحالف دور المملكة العربية السعودية لما تقوم به من محاربة للانقلاب .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً