اخبار حلب اليوم 14-2-2016 شكوك واسعة في أوروبا حول صفقة ميونيخ ونوايا روسيا

اخبار حلب اليوم 14-2-2016 شكوك واسعة في أوروبا حول صفقة ميونيخ ونوايا روسيا


اخبار حلب اليوم 14-2-2016 شكوك واسعة في أوروبا حول صفقة ميونيخ ونوايا روسيا هناك شكوك واسعة في أوروبا حول صفقة ميونيخ ونوايا روسيا، وفقا لدبلوماسيين ومحللين هناك الذين شهدوا روسيا دخول اتفاقات وقف إطلاق النار في أوكرانيا فقط لمساعدة الانفصاليين انتهاكها في غضون أيام.

 قال اليكس ، وهو محلل بارز في روسيا البلد المخاطر، وهي شركة استشارية عالمية.
"لا ينبغي أن يؤخذ التزام روسيا إلى وقف لإطلاق النار الممنوحة من قبل غيرها من الدول الموقعة اتفاق وقف إطلاق النار"

وأشار إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في مينسك، أوكرانيا، قبل سنة، الذي تقوض في غضون ستة أيام عندما "الانفصاليين الموالين لروسيا، و، كدليل من مصادر متعددة تشير، القوات الروسية العادية،" استخدام وقفة للاستيلاء على السكك الحديدية الاستراتيجي المحور.

وقال الدبلوماسي، والولايات المتحدة، في منأى عن الصراع واللاجئين من قبل المحيطات والقارات، لا تشعر بنفس الحاجة الملحة لسوريا أن أوروبا مضيفا أن العديد من الأوروبيين يشعرون ان الولايات المتحدة لم تتخذ خطوات صارمة كافية ل انهاء العنف هناك.

وقال كيري في ميونيخ ومن المتوقع أن يستمر ضد آل النصرة ، والتي تم استبعادها من وقف الأعمال العدائية لأنها منظمات إرهابية القتال. تعتبر أي جماعة أخرى منظمة إرهابية من قبل مجلس الأمن للأمم المتحدة أيضا لن تكون محمية.

وقالت روسيا والأسد أنها سوف تستمر في ضرب الارهابيين حتى لاحظوا وقفة في القتال والعمل نحو المفاوضات.

". ولكن، اذا تفاوضنا، وهذا لا يعني أن نتوقف عن مكافحة الارهاب ونحن نؤمن تماما في المفاوضات وفي العمل السياسي منذ بداية الأزمة"، وقال الأسد لوكالة فرانس برس. "إن المسارين لا مفر منها في سوريا: أولا، من خلال المفاوضات، والثانية من خلال مكافحة الإرهاب والمسارين منفصلة عن بعضها البعض."

تعقيد الأمور، ووقعت اشتباكات بين الولايات المتحدة وروسيا حول تعريف الإرهابي. ويقول مسؤولون في إدارة أوباما روسيا ضرب الجماعات المعتدلة المدعومة من الولايات المتحدة، ونفى تهمة موسكو.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً