اخبار حلب اليوم 14-2-2016 روسيا ترسل سفينة صواريخ كروز إلى سوريا

اخبار حلب اليوم 14-2-2016 روسيا ترسل سفينة صواريخ كروز إلى سوريا

اخبار حلب اليوم 14-2-2016 روسيا ترسل سفينة صواريخ كروز إلى سوريا , روسيا ارسلت سفينة جديدة مزودة بصواريخ كروز على البحر الأبيض المتوسط، أعلنت البحرية السبت، كما ذكرت تقارير أنه منضم لسوريا.
وقال زارة العمل، وهي سفينة دورية مسلحة بصواريخ كروز التي انضمت فقط أسطول البحر الأسود في ديسمبر، رحل إلى البحر الأبيض المتوسط ​​أسطول البحر الأسود في بيان.

ونقلت وكالة أنباء ريا نوفوستي من مصدر أمني في شبه جزيرة القرم  بأن السفينة كانت متجهة إلى سوريا وربما يشارك في حملة روسيا لدعم الجيش السوري.

"إن أهداف السفينة ليست عامة ولكن بالنظر أنها تحمل صواريخ كروز بعيدة المدى، لا ينبغي استبعاد مشاركتها في العملية العسكرية"، ونقلت عن المصدر قوله يوم واحد فقط بعد أن وافقت القوى العالمية على وقف الأعمال العدائية في البلد الذي مزقته الحرب.
وقد زارة العمل بنيت في العام الماضي فقط، واستغرق هذا الاسبوع جزء في ممارسة عملية الهبوط واسعة النطاق لتدريب "عقد الساحل" بينما تحاول القوات الهبوط للسيطرة.

موسكو يتعرض للانتقاد بسبب حملة القصف في سوريا، مع الولايات المتحدة هذا الاسبوع متهمة إياها بتقويض محادثات السلام من خلال المساعدة في هجوم على معقل المتمردين في حلب.
حذرت روسيا في الوقت نفسه ضد أي تدخل الأرض في سوريا من قبل دول التحالف بقيادة الولايات المتحدة مع رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف قائلة انها ستطلق العنان حرب أخرى.

"لا تهدد أي شخص لديه عملية برية" قال السبت في ميونيخ في خطاب هجوما عنيفا على الغرب وتحدث عن "حرب باردة جديدة".
استخدمت البحرية الروسية صواريخ كروز لضرب سوريا في أكتوبر إطلاقها من بحر قزوين، وكذلك في ديسمبر كانون الاول عندما أطلق من غواصة في البحر الأبيض المتوسط.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً