عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم السبت 13-2-2016 , عاجل اليمن الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم السبت 13-2-2016 , عاجل اليمن الان اهم الاخبار العاجلة

تغطية اخبار حرب اليمن الطاحنة والتي تدور بين الاطراف المتنازعة من متمردين الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن الطامع في العودة الي منصب كرئيس جمهورية بالاضافة الي تفاصيل اخبار التحالف العربي التي تضم المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان وقوات الجيش اليمني النظامية التابعة للحكومة اليمنية بالاضافة الي مصر والاردن ، ويقوم موقع كل حصري بتغطية ما يقوم به مندوبي الامم المتحدة لعمل مفاوضات سلمية بين القوات المتحاربة وبين المتمردين وقوات الجيش النظامي الحكومي في اليمن ، وما تسعى الية قوات التحالف العربي في تقزيم دور ايران في اليمن ودعمها للمتمردين الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح ، حيث نقوم بعرض الاخبار اولا بأول في عرض حصري وخاص علي موقع كل حصري تابعونا أول بأول علي مدار الاربع وعشرون ساعه .

اخبار اليمن: التحالف العربي يقتل 21 من متمردي الحوثي وعبد الله صالح

اعلنت قوات التحالف العربي اليوم السبت 13 2 2016 والتي تقودها المملكة العربية السعودية ومصر والاردن والكويت والامارات وقطر والبحرين بالاضافة الي الجيش اليمني الحكومي النظامي انه قد تم تصفية 21 متمرد من الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن والذي يطمح للعوده الي كرسي الرئاسة.

حيث اصيب أيضا العشرات في معارك دائرة بين الجيش اليمني وبين قوات التمرد الحوثي وعلي عبد الله صالح وسط تغطية جوية قوية من طائرات حربية تابعة لقوات التحالف العربي.

وأشارت التقارير العسكرية لقوات التحالف ان القصف جاء في مدينة المخا وشمال جبل النار بمفرق المخا غرب المدينة وموقع الدفاع الجوي بجبل امان بالحوبان شرقا وجبل الهتاري بحيفان جنوب المدينة مما أوقع خسائر كبيرة في صفوفهم وتدمير معدات عسكرية.

اخبار اليمن العاجلة: مقتل 5 جنود يمنيين بعد هجوم ارهابي علي نقطة شرطة

وقع 5 جنود من الشرطة اليمنية النظامي اليوم في هجوم ارهابي كبير علي نقطة شرطة تابعة للحكومة اليمنية السبت 13 2 2016 ، حيث ان الجنود من افراد شرطة منطقة البساتين بالعاصمة المؤقتة للدولة اليمنية بسبب ظروف الحرب بعدن .

حيث ظهر ثلاثة ملثمون من الارهابيين يستقلون دراجة بخارية واطلقوا النيران علي الجنود مما ادى الي وفاتهم في الحال قبل وصولهم الي المستشفى لاسعافهم .

وقد قاموا عقب مقتل الجنود بمحاولة تفخيخ المبنى وتفجيره لكن أهالي الحي الذي تقع فيه نقطة الشرطة هاجموهم ففروا من المكان.

أخبار اليمن الان: الحوثيين يجتمعون في مسقط مع مسؤول فرنسي

قام وفدا كبيرا من قوات التمرد اليمنية الحوثيين اليوم بالاجتماع في مدينة مسقط مع مسؤول فرنسي رفيع المستوى وذلك للوصول الي حل حاسم في الازمة اليمنية.

حيث تواجه قوات الحوثي المدعومة من الايرانيين والحرس الثوري الايراني قوات التحالف العربي وقوات الجيش اليمني وقوات الشرطة التابعة للحكومة اليمنية حيث تقوم قوات الدول المعنية بالسلام بين الطرفين بعقد مفاوضات سلمية بينهم.

وتقوم قوات الحوثي المتمردة بعمل مماطلة كبيرة ومعقدة للوصول لحل سلمي وهدنة حربية بين التحالف العربي وقوات التمرد.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً