اصابة الفنانة انجي عبدالله بمرض السرطان , السبت 12 2 2016

اصابة الفنانة انجي عبدالله بمرض السرطان , السبت 12 2 2016



أعلنت الفنانة المصرية انجي عبدالله اليوم الجمعة 12 2 2016 اصابتها بمرض السرطان حيث اكدت ان حالتها ميئوس منها وقد تم اخبارها بذلك بشكل صريح من قبل الأطباء.

وقد اكدت انجي عبد الله ملكة جمال مصر السابقة انها قد اصيبت بمرض السرطان في المخ والذي يصعب علاجة ولا يوجد له اي علاج حتمي وفعلي علي مستوى العالم حتى الان.

حيث أضافت انجي ان الورم موجود في مكان صعب للغاية ولا يمكن ازالتة بشكل طبيعي حيث ان العملية التي يمكن اجرائها لازالة الورم ستؤدي الي الوفاة .

وأشارت انجي التي تعيش حاليا في تركيا بعد قيامها من القنصل المصري في دولة تركيا السابق وذلك عبر منشور قامت بنشرة علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " انها قد تاكدت من خلال اكثر من 6 اطباء انها مصابة بمرض السرطان في المخ والنخاع الشوكي ، حيث قامت بالتوسل لدى جمهورها ومن يقوم بقراءة المنشور بالدعاء لها.

يذكر ان انجي عبد الله بدات حياتها الفنية عام 2001 من خلال فيلم بدر مع بطل الكونغ فو يوسف منصور بعد ان فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 1999 وشاركت في العديد من المسلسلات المصرية والدرامية التي حازت علي اعجاب الجمهور المصري والعربي

حيث تخرجت انجي من كلية الاعلام والفنون الاتصال بجامعة 6 اكتوبر وبدات حياتها كفتاة للاعلانات وفازت بلقب ملكة جمال مصر ثم اعلامية ومذيعة.

حيث قامت بعد ذلك بالزواج من القائم بالاعمال للسفير المصري في دولة تركيا ألبر بوسوتر حيث اعلن اسلامه وسافر معها الي تركيا دون راجعه .

وقد ظهرت انجي عبدالله في لقطات لها في تركيا وهي بوجه شاحب ومريض ولكنها قد اعلنت بعد ذلك حقيقة مرضها علي فيسبوك.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً