الاهلى اليوم 11-2-2016 ,النادى الاهلى بعد مباراة القمة ... اسرار تتكشف والنادى الاهلى يرد

 الاهلى اليوم 11-2-2016 ,النادى الاهلى بعد مباراة القمة ... اسرار تتكشف والنادى الاهلى يرد

أكد سيد عبد الحفيظ مديركرة القدم في النادي الأهلي وصول عروض من الأندية في التعاقد مع الغابوني ماليك إيفونا الأهلي والتعاقد مع إيفونا في وقت سابق من هذا الموسم من نادي الوداد  المغربي في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 2.2 مليون $. 

وقال حفيظ في تصريحات لبرنامج "يحدث في مصر"، "تلقى بالفعل عرضا من نادي السد للتعاقد مع إيفونا ورفض ذلك." وتابع: "وصلنا الاربعاء عرضا مغريا من النادي الروسي للتعاقد مع إيفونا." 

وقال عبد العزيز عبد الشافي مدرب نادي الأهلي لو عرض على التدريب قبل أربع سنوات وافقت دون تردد وعرض على  إدارة النادي الأهلي المجلس برئاسة محمود طاهر  ​​فكرة الاستمرار في منصبه لنهاية الموسم أو استخدام المدير الفني الأجنبي. 

ونجح زيزو ​​في قيادة الأهلي من خلال 4 مباريات في صدارة الدوري الممتاز 7 نقاط للنادي الأهلي منذ تعيينه على القرار على أساس مؤقت بدلا من المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو قال زيزو ​​في تصريحات لبرنامج "و يحدث في مصر ". 

ومن المفارقات، كان هدفي فيليكس في مواجهتين انتهت  2-0 في المباراتين وسجل فيليكس الهدف الأول وسجل حسام حسن الهدف الثاني، الأولى في عام 1996، وشهدت نهاية دراماتيكية وانسحاب الزمالك في الدقائق الأخيرة والثانية في عام 1998.  

مع الألفية الجديدة كان دور المهاجم الأجنبي الأبرز في تاريخ قمة المواجهات المصرية عندما عقد مدني مع الأنغولي فلافيو أمادو الذي سجل الشهيرة ثنائيا مع زميله الظهير الأيسر سيبستيان جيلبرتو.  

وسجل فلافيو خمسة أهداف في مباراة ديربي القاهرة، أربعة منها كانت ضربات الرأس، وفتحت مباراة المهاجم الأنغولي ظهرت في ازدواجية القمة التي تمنح الأهلي يفوز بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري في عام 2006، قبل أن يسجل ذهابا وإيابا في لقاءين يجمع أقطاب مجموعات الدور المصري لكرة القدم لدوري أبطال إفريقيا في عام 2008، وقعت فلافيو وختم أهدافها في الشباك البيضاء للفوز بهدف نظيف عائلتي في الدوري المصري في عام 2009.  




التعليقات : 0

أضف تعليقاً