اخبار مصر العاجلة , اخبار مصر اليوم 11-2-2016 وزير الخارجية المصري: مصر لديها "درجة عالية جدا من الأمن"

اخبار مصر العاجلة , اخبار مصر اليوم 11-2-2016 وزير الخارجية المصري: مصر لديها "درجة عالية جدا من الأمن"

اهم واخر الاحداث والمستجدات والاوضاع فى مصر نطرحها لكم الان حيث من اهم واخر الاخبار اليوم صرح مصدر مسئول لكل حصرى ان وزير الخارجية اعلن ان مصر هي بالتأكيد في طريقها إلى الديمقراطية الكاملة. الديمقراطية هي عملية تطورية، وتاريخنا الحديث له صعود وهبوط من ذوي الخبرة، وهي فترة من عدم وجود هيمنة المشاركة السياسية، من طرف واحد.

وأعتقد أن ... مصر هي في طريقها إلى الديمقراطية الكاملة. كمية من الأحزاب السياسية، والنشاط السياسي والمشاركة في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وكلها تشير إلى أن هناك مناخ سياسي نابض بالحياة التي من شأنها أن تفضي إلى تحقيق مزيد من الإنجازات. لا أستطيع أن أقول أننا الكمال. وأنا أعلم أننا نخضع للثقافة التي كانت موجودة في الماضي. ولكن بالتأكيد هذه الحكومة والرئيس سيسي ملتزمة التنمية في مصر سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، في جميع المجالات.

وكانت الحكومة قد أمنت على درجة عالية جدا من الأمان، على ما أعتقد. ... الأوضاع في مصر ، آمنة، والناس تضطلع أعمالهم. لا يزال لدينا نشاط الإرهابي في بعض الأحيان، من قبل جماعة الإخوان المسلمين، ولكن هذا قد انخفض بشكل كبير وخفضت تأثير بحكم قدرة قوات الأمن لإحباط النشاط مسبقا. وفي الآونة الأخيرة ... على مخبأ للمتفجرات التي التقطت في الجيزة وأنه يتم التعامل مع ... ستة من قوات الامن لدينا فقدوا حياتهم - الذي وضع هذا المخبأ هناك وما هو نية لهذه المتفجرات؟ كان قصدهم أن تقتل وتشوه المصريين الأبرياء، وذلك لإعطاء تصور عدم الاستقرار. عدم الاستقرار هو مسألة تخص كل والمصرية، وأعتقد أنه هو الثقة في أن الشعب المصري في هذه الحكومة وقدرتها التي لا تزال تدفع التزامنا لخدمة احتياجاتهم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً