اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1-3-2016 قتلى وجرحى في انقجار سيارة مفخخة بعدن

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1-3-2016 قتلى وجرحى في انقجار سيارة مفخخة بعدن
اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1-3-2016

أكد الناطق الرسمي باسم المقاومة وأن العاصمة صنعاء، هو الهدف من الجيش والمقاومة والمعارك الذهاب خطط مدروسة خاصة مع مراعاة الفضاء الجغرافي والمناولة وكذلك التعامل مع المواقف القبلية المحيطة بالعاصمة، والتي أعلنت ولائها للشرعية وتخفيف مرور الجيش والمقاومة من أجل استعادة العاصمة صنعاء، من قبضة الميليشيات.

كما ذكرت من قبل عدد قليل من مصادر محلية أن المتمردين سيطروا على منطقة اقليم العينين تعز، جنوب غرب اليمن، بعد معارك مع القوات الموالية لهادي وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع اشتداد القتال في أكثر من منطقة الحفاظ.

وقال المصدر كان زعيم تنظيم القاعدة و 3 عناصر، والذين اعتقلوا بعد هجوم شنه مسلحون على مركز للشرطة، ولكن قوات الأمن قادرة على معالجة مجموعة والقبض على زعيمها، بينما هرب خمسة عناصر من وسيلة أخرى ".

تشهد مدينة عدن المواجهات المسلحة اليومية بين قوات الامن ومسلحين من تنظيم القاعدة.

سيارة الرئيس ابراهيم الحمدي في شوارع صنعاء العاصمة، ونشر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد أعضاء من جماعة الحوثي انه يؤدي واحدة من السيارات التي كانت في المتحف الوطني في واحد من شوارع العاصمة صنعاء.

وروى شهود عيان أن سيارة تابعة للرئيس السابق إبراهيم الحمدي وقال النشطاء في تعليقاتهم على تلك الصورة أن عناصر الحوثي نهب المتحف الوطني وتقاسم ممتلكاتهم الثمينة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً