أسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 1 3 2016 , تابع اسعار السوق السوداء 1 مارس

أسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 1 3 2016 , تابع اسعار السوق السوداء 1 مارس
أسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 1 3 2016

يقوم موقع كل حصري الاخباري اليوم الثلاثاء 1 3 2016 بمتابعة حصرية لتعاملات اليوم واسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء المصرية ومكاتب الصرافة والبنوك المصرية الحكومية والاستثمارية ، وذلك بعد تصاعد فلكي لاسعار ثمن الدولار الامريكي ونقصة من السوق المصري واغلاق العديد من الشركات والمصانع بشكل ملحوظ بسبب تلك الازمة ، تابعونا بشكل يومي لمتابعة مجريات الازمة واسعار الدولار علي مدار الأسبوع .

حيث ان تعاملات اليوم الثلاثاء 1 3 2016 تؤكد ان سعر الدولار الامريكي اليوم للبيع وصل الي 9.25 جنيها مصريا في السوق السوداء اما بالنسبة للبيع فقد وصل الي 9.20 جنيها للبيع ، واكدت مكاتب الصرافة في منطقة مدينة نصر والتي تعمل بتراخيص موثوقة ومرخصة من البنك المركزي المصري وتحت رقابة صارمة منه ان سعر الدولار الامريكي في مكاتبها تصل للشراء الي 9.10 جنيها مصريا اما للبيع فوصل الي 9 جنيهات مصرية.

وأكد البنك المركزي المصري من خلال قسم العلاقات العامة ان هناك 3 مكاتب صرافة دون ذكر اسمائهم قد تم اغلاقهم لحين تقييم اوضاعهم ومنع سياسة الاحتكار التي تعمل بها مع المواطنين.

وقد اكد احد التجار المصريين ان الازمة في طريقها الي الحل حيث انه اكد ان الازمة تنفرج يوما بعد يوم حيث ان الدولار الامريكي متاح هذا الاسبوع مقارنة بالاسبوع الماضي .

وأشار ان البنك المركزي قد قام بضخ العديد من الفئات الدولارية من فئة " عشرين دولار " ومائة دولار " في البنوك المصرية الحكومية " الاهلي ومصر وناصر الاجتماعي "

وقد اكد احد المستثمرين ان البنك العربي الافريقي يقوم باعطاء العديد من العملاء كميات دولارية معقولة مقارنة بالبنوك الاخرى وباسعار منخفضة .

حيث ان موقع كل حصري الاخباري قد قام بالتأكد من تلك المعلومة من خلال التواصل مع قسم خدمة العملاء التابع لبنك " العربي الافريقي ".

التعليقات : 0

أضف تعليقاً