الان.. اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 27-1-2016 , اخر اخبار نادى الزمالك الانتقالات الاخيرة المباراة القادمة: مرتضى منصور سيتدخل في قرارات الجهاز الفني من الان
اخبار الزمالك اليوم 26-1-2016 , اخر اخبار نادى الزمالك الانتقالات الاخيرة المباراة القادمة: مرتضى منصور سيتدخل في قرارات الجهاز الفني من الان
ننشر لكم اهم اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 27-1-2016 بمجموعة اخبار وعناوين مجمعة من اهم الصحف الرياضية والتسريبات من داخل النادى التى تهم الفريق لنستعرض لكم اخبار الزمالك مباشر الان لنتعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة و اهم الانتقالات الاخيرة فى الفريق بعد نهاية المباراة السابقة بالتعادل السلبى فى تغطية كاملة الان اخر اخبار الزمالك المصري اليوم 27 يناير 2016 على مدار الساعة.

أعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور انه سيتدخل في قرارات الجهاز الفني للفريق وكانت البداية في المباراة المقبلة، معتبرا أن ما حدث في مباراة سموحة يوم الاحد كان "مخزي" كان الزمالك يقترب من فقدان نقاط كاملة من مباراة سموحة، لكن احرزوا  هدف فى اللحظات الاخيرة من المدافع حمادة طلبة انقاذ الفريق الابيض من داخل مرماه أول هزيمة له بتوجيه من أحمد حسام "ميدو".

المدرب الشاب، الذي حل محل ماركوس باكيتا عقب اقالة البرازيلي الشهر الماضي، قاد الزمالك لأربعة انتصارات متتالية قبل أن تقع في فخ التعادل 1-1 مع سموحة  في استاد بتروسبورت في القاهرة.

"أنا ابلغ  الجهاز الفني بصوت عال وواضح أنني سوف اتدخل في عملك بدءا من اليوم " قال منصور في برنامج تلفزيوني بعد مباراة سموحة "أكرر مرة أخرى، وأنا سوف اتدخل في عملك " .

 وأعلن منصور "هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك، وإذا أراد المدرب ان يكمل معهم واذا اراد يتركهم "وقال "هناك لاعبين في الفريق لن تلعب مرة اخرى؛ لانهم سوا كيفية لعب كرة القدم."

"أنا أؤيد ميدو ولكن انا لا اؤيد الظلم"، ونهى رئيس الزمالك بعد التعادل يوم الأحد، الزمالك تقع الآن المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر الأهلي، الذي فاز على الاتحاد السكندري يوم السبت. الأهلي والزمالك فى مباراة حاسمه في ديربي القاهرة المتوقعة يوم 9 فبراير.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً