" يلا كورة " جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 بعد فوز الزمالك اليوم

يقدم موقع كل حصرى لكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 بعد صعود الزمالك للمركز الاول لفوزه على انبي بهدف عالمى للنجم شيكابالا . نقدم لكم اخر اخبار الرياضة في مصر حيث حقق فريق الزمالك فوزا مهما وصعبا على انبي بهدف نظيف باستاد بتروسبورت في الجولة الـ13 للدوري. أحرز الهدف البديل محمود شيكابالا في الدقيقة 75 من تسديدة قوية من زاوية صعبة محرزا واحدا من أجمل أهداف الدوري.

ارتفع رصيد الزمالك الى 24 نقطة ويحتل قمة الدوري بفارق الاهداف عن مصر المقاصة الذي يتساوى في نفس رصيد النقاط وللأبيض مباراتان مؤجلتان. بينما تجمد رصيد انبي عند 11 نقطة في المركز الـ14.

و جاء اللقاء قويا منذ البداية أضاع فيه انبي الفوز في الشوط الأول وتساوت الكفتان في الثاني وبمهارة فردية حسم شيكابالا اللقاء بهدف ولا أروع.

في الشوط الثاني قام الزمالك بالعديد من التغييرات في الشوط الثاني، بداية من نزول شيكابالا بدلا من أحمد توفيق في الدقيقة 54، ثم مصطفي فتحي بدلا من ايمن فتحي في الدقيقة 74.

جدول ترتيب فرق الدورى المصرى الممتاز 2016

" يلا كورة " جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 بعد فوز الزمالك اليوم

فى انتظار مباراة الأهلى و المفاولون اليوم الأحد فى الجولة 13 من الدوري المصري على ستاد برج العرب بالأسكندرية فى تمام الساعة السابعة على قناة نايل سبورت و الحياة 2 و Ten 2.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً