اخبار السعودية .. عاجل الان اهم الاخبار السعودية اليوم الاربعاء 27-1-2016 , عاجل السعودية الان اهم الاخبار العاجلة
اخبار السعودية .. عاجل الان اهم الاخبار السعودية اليوم الاربعاء 27-1-2016 , عاجل السعودية الان اهم الاخبار العاجلة
نجمع لكم باقة من الاخبار الحصرية في المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء 27 1 2016 وذلك في موجز اخباري حصري يقدمة لكم موقع كل حصري الذي يتضمن اخبار عسكرية وسياسية واقتصادية واجتماعية متعلقة بالمملكة العربية السعودية ومدن الرياض والطائف والقطيف وتبوك والخفجي وابها ومكة وجدة ومدينة رسول الله المدينة المنورة ، حيث نقوم بطرح كل ما يحدث من مجريات في منطقة جيزان ونجران الحدودية مع اليمن وما تقوم به قوات الحوثي الارهابية بقصف الصواريخ علي مناطق سكنية في المملكة العربية السعودية ونسعى لوصول تطورات الاخبار الحصرية لكم اول باول علي مدار الساعه .

اخبار السعودية العاجلة: مقتل 10 حوثيين علي يد طائرات السعودية


قامت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وجيشها الملكي بقصف مواقع تابعة للحوثيين المتمردين في مديرية المطمة بمحافظة الجوف شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

حيث تم سقوط 10 حوثيين متمردين كما قامت قوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بالهروب من المواقع العسكرية قبل قيام طائرات حربية سعودية واماراتية بسحق مستودع ذخائر واسلحة تابع لهم في منطقة الجوف ايضا.

وقد اكدت بيانات تابعة للجيش العربي المتحالف من السعودية ومصر والامارات والكويت وقطر والبحرين وعمان والاردن انه قد تم قصف اماكن عسكرية في جبل “هران” شمال مدينة ذمار وسط اليمن.

ومن جهة اخرى قامت معارك كبيرة وضارية في منطقة تعز وبالتحديد في منطقة المسراخ جنوب مدينة تعز، بين قوات الجيش اليمني النظامي وبين قوات متمردة لعلي عبد الله صالح والحوثيين ولم يتثنى معرفة عدد القتلى والجرحي من الجانبين.

اخبار السعودية اليوم: صحفية سعودية تصف العراق بالميزان العربي


وصفت صحيفة الرياض السعودية في مقال لها اليوم دولة العراق العربية بانها الميزان والمعادلة العربية التي يمكن التفريط في امنها وقواتها المسلحة علي الاطلاق.

وأضافت صحيفة الرياض ان قيام بعض الدول العربية باهمال العراق شيء في غاية الخطورة حيث ان اهمال الشعب العراقي شيء غير وطني او قومي او عروبي .

وأكدت الصحيفة ان السفير السعودي في العراق ثامر السبهان تقدم باوراقة للخارجية العراقية ليكون سفيرا للعراق في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة ان المملكة تقوم الان بدعم القوات العراقية المجابهه لتنظيم الدولة الاسلامية داعش في شمال وغرب العراق والذين قاموا باحتلال الموصل والرمادي.

اخبار السعودية: سقوط عصابة اجرامية بسبب ابتسامة سيدة في السعودية


تم القبض علي امراءتين ورجلين وطفلين من دولة باكستان في مطار جدة السعودي بعد الاشتباه فيهم من قبل السلطات الشرطية والامنية في مطار جدة اليوم.

حيث قامت احدى السيدات بالضحك بطريقة غريبة وقيام البعض الاخر بعمل حركات غير عادية بلغة الجسد مما ادى الي اشتباه السلطات فيهم والقيام بتفتيشهم .

وقد عثرت الشرطة علي اكثر من 1.5 كيلو هيروين في احشاء كل شخص فيهم من السيدات والرجال اما الاطفال لم يكن معهم شيء داخل احشائهم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً