اخبار السعودية اليوم الاثنين 25-1-2016 , عاجل الان اخر الاخبار السعودية اليوم , اهم الاخبار العاجلة
تابع.. اخبار السعودية اليوم الاثنين 25-1-2016 , عاجل الان اخر الاخبار السعودية اليوم , اهم الاخبار العاجلة
تابعونا علي موقع كل حصري في مجموعة من الاخبار الحصرية التي جمعت عن دولة المملكة العربية السعودية ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في السعودية اليوم الاثنين 25 1 2016 وعاجل في الرياض حيث سنقوم في " كل حصري " بوضع كل ما هو جديد و الاحداث في مناطق تبوك والقطيف والاحساء وجيزان ونجران وعلي الحدود السعودية والسورية وما تم التوصل الية في الحرب الطاحنة الدائرة في اليمن والتي تحارب فيها السعودية واخبار الحوثيين والاخبار العاجلة اليوم ااثنين 25 1 2016 وسنقدم لكم تغطية حية ومباشرة ومستمرة مع اخبار السعودية وازمة النفط وانخفاضة الي 50 دولار للبرميل اخر اخبار الحرب الدائرة والمعارك وسوف نشرح بالتفصيل حقيقة الفتن والاضطرابات والمناوشات في السعودية .

اخبار السعودية العاجلة الان : أبن نمر النمر: أبي شهيد الامة والعصر


أكد نجل الشيعي المعدوم نمر النمر اليوم الاثنين 25 يناير ان والدة هو شهيد الامة وشهيد العصر الحادي والعشرين علي حد تعبيرة , وقال محمد النمر، الذي يقيم في الولايات المتحدة، لـCNN إن والده “كان شوكة في حلق حكام السعودية، وكان يبحث عن العدالة والكرامة، ويفضح انتهاكات حقوق الإنسان في المملكة.. لقد تحدث بصوت عال، ولذلك أعدموه”. وأضاف: “نحن فخورون جدا به، ولن نشعر بالخوف أو نتوقف عن المطالبة بالحرية، لقد دافع أبي بسلمية عن أرواح كل الناس”.

وأوضح محمد النمر، الذي نادرا ما يتحدث علانية، أنه كسر صمته لنشر رسالة والده، وقال إن الشرق الأوسط يمر بأخطر مرحلة ويمزقه العنف والانقسام الطائفي العميق، وأضاف أنه يرغب في أن يسمع المسلمون كلمات والده وهي: “لا يمكنك أن تكسب العالم بالعنف”، وتابع: “والدي كان يقول لنا إن دوي الكلمات أقوى من صوت الرصاص”.

اخبار السعودية العاجلة الان: السعودية من افضل البلدان معيشة في العالم


بمثابة الفخر لكل العرب هي دولة المملكة العربية السعودية التي اختيرت من افضل البلدان معيشة علي مستوى العالم والعالم العربي والشرق اوسطي.

وحلّت ألمانيا على رأس القائمة العالمية، متبوعة بكندا، ثم بريطانيا، وبعدها أميركا، ثم السويد في المركز الخامس، بينما حلت إسرائيل في المركز 25، كما جاءت تونس رابعة عربيا بحلولها في المركز 47، والأردن بعدها في المركز 51، وأخيرًا الجزائر في المركز 60.

يذكر ان السعودية تمر الان بازمة مالية ادت الي وجود عجز في الميزانية لعام 2015 2016 وتم رفع الدعم عن المحروقات بالمملكة

الخارجية السعودية: لا وساطة باكستانية بين السعودية وايران


اصدرت الخارجية السعودية اليوم ان لا يوجد وساطة في الوقت الحالي بين دولة باكستان وبين المملكة العربية السعودية والدولة الاسلامية الشيعية ايران

وكشف البيان عن أن بعض الدول عرضت الوساطة ونقل الأفكار بين الرياض وطهران، مشددا علي أن إيران تعرف ما هو مطلوب منها، وأنه لن تكون هناك وساطة ما لم تتجاوب طهران، مشيرا إلي أن إيران يوجد بها مؤسسات حكومية مصنفة كمنظمات إرهابية.

يذكر ان هناك ازمة خانقة بين السعودية وايران بسبب قيام الاولى باعدام نمر النمر احد القيادات الشيعية في المنطقة الشرقية للملكة العربية السعودية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً