عاجل العراق.. اخر اخبار العراق اليوم الاربعاء 27-1-2016 , عاجل العراق الان اهم الاخبار العاجلة الحرب على تنظيم داعش
عاجل العراق.. اخر اخبار العراق اليوم الاربعاء 27-1-2016 , عاجل العراق الان اهم الاخبار العاجلة الحرب على تنظيم داعش
العراق في مهب الريح الداعشية والايرانية ونقوم بنشر اخبار عاجلة من العراق اليوم الموافق 27 يناير 2016 وذلك في احداث واخبار الحروب الضارية بين داعش والجيش العراقي الذي يحارب في بغداد وكربلاء وكردستان العراق والموصل والانبار والرمادي حيث نقوم الان بطرح اخبار حصرية واخبار اقتصادية واخبار سياسية اجتماعية واخبار العراق في الشرق الاوسط ، نقوم الان من خلال مراسلينا ومحررينا في العراق وبغداد اول باول بعد قيامنا بتحريرها علي مدار الساعه اليوم 27 يناير 2016 لحظة بلحظة.

اخبار العراق اليوم: قيادي شيعي يؤكد ان السعودية اساس الارهاب وداعش قوية


اكد قيادي عراقي شيعي بان المملكة العربية السعودية هي اساس التطرف والارهاب في الشرق الاوسط وانها تقوم بالتحرش بدولة ايران والعمل علي انهيار العراق وسوريا .

وأضاف القيادي الشيعي بان تنظيم داعش في الشام والعراق والذي يتخذ من الرقة والموصل عاصمتان له يتم دعمه من الاسرة الحاكمة في السعودية.

وأشار ان السعودية تزرع العديد من الجواسيس في الدولة العراقية للعمل علي انهيارها ومحاربة ايران بشكل واضح دون مراعاة الشان العراقي الداخلي والشعب العراقي العربي الذي من نفس دم السعوديين.

اخبار العراق العاجلة الان: وزير الري العراقي يصل القاهرة


وصل وزير الموارد المائية العراقية اليوم الي القاهرة في زيارة مجدولة متفق عليها منذ ثلاث ايام للبحث عن تطورات احداث الري والموارد المائية بين البلدين مصر والعراق.

وقد استقبلة مسؤولين حكوميين مصريين ومسؤول تابع للرئاسة المصرية رفيع المستوى وتم حضورة مأدبة غداء كبرى علي شرف زيارته الي القاهرة العاصمة الكبرى لجمهورية مصر العربية.

وسيقابل محسن لشمري وزير الري العراقي خلال زيارته بعدد من كبار المسئولين والشخصيات من بينهم الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والعراق وسبل تطوير مياة نهري دجلة والفرات ونهر النيل المصري.

اخبار العراق الان : انفجار عبوة ناسفة في بغداد يودي بحياة شخصين


أنفجرت عبوة ناسفة في مدينة بغداد العراقية اليوم ادت الي مقتل شخصين علي الاقل وسقوط العشرات من المصابين المدنيين في انفجار واسع شمل منطقة سكنية واسعة النطاق.

حيث كانت تفاصيل العملية الارهابية هو قيام سيارة مفخخة بدخول منطقة الوشاش غربي بغداد وقيامها بالتفجير مما ادى الي سقوط العشرات.

ومن ناحية اخرى تم تفجير عبوة ناسفة انفجرت على دورية للشرطة في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد وسقطت فيها العشرات الاخرين.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً