الان.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من شركة المصرية للاتصالات لشهر يناير 2016 بالاسم , دفع فاتورة التلفون اونلاين
الان.. خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من شركة المصرية للاتصالات لشهر يناير 2016 , دفع فاتورة التلفون اونلاين
يقوم موقع كل حصري اليوم بطرح علي قراءنا ومتابعينا من عملاء الشركة المصرية للاتصالات والذين يريدون معرفة تكلفة فواتير الهاتف الارضي لديهم ، حيث ان شركة المصرية للاتصالات هي شركة حكومية تابعة لوزارة الاستثمار المصرية منوط بها تدشين خطوط الاتصالات المصرية الارضية وتقوم بالتحكم والسيطرة علي شبكات الانترنت وسرعتها في جميع انحاء جمهورية مصر العربية ومحافظاتها في بحري وقبلي .

معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير 2016


حيث ان فاتورة التليفون الارضي يمكنك الان معرفة والاستعلام عنها بشكل اسهل عن طريق شبكة الانترنت من خلال موقعنا موقع كل حصري بالتعاون مع الحكومة المصرية وشركة المصرية للاتصالات حيث ستقوم بكتابة بياناتك الكاملة اسفل الموضوع وعمل مشاركة للموضوع علي صفحتك الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسوف نقوم بنقلها لك بشكل تلقائي بجميع تفاصيل وتكاليفها الى رسائل حسابك الشخصي.

وكان في البداي هناك صعوبة كبيرة في الحصول او الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي خاصة في الاماكن والمناطق النائية والبعيدة عن المناطق المركزي في القاهرة والاقاليم المختلفة ولكن بفضل التحديثات التي تقوم بها شركة المصرية للاتصالات ووزارة الاتصالات المصرية المتطورة يمكنك الان الاستعلام عن فاتورة هاتفك المحمول من خلال ضغظة زر واحدة علي شبكة الانترنت .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى


وتقوم الان شركة المصرية للاتصالات بتدريب موظفيها علي خدمة العملاء بشكل تقني واكاديمية حتي يتم تسهيل المهمة علي المواطن لدفع فاتورة هاتفة بشكل افضل واحسن من ذي قبل كما يمكنك تقديم الشكاوي والاستفسارات وحتي الاقتراحات التي من خلالها تستطيع الشركة تطوير نفسها .

والان نقوم بطرح عليكم الخطوات البسيطة التي ستقوموا بعملها للاستعلان عن تكلفة فاتورتك للتليفون الارضي وهي ان تقوم الان بكتابة بياناتك اسفل الموضوع وهي الاسم بالكامل الذي تم انشاء به خط التليفون بالاضافة رقم الهاتف وكود المحافظة وسنقوم نحن بارسال بياناتك فاتورتك بشكل تلقائي بعد قيامك بمشاركة الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "

التعليقات : 0

أضف تعليقاً