الان.. فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2016 موقع المصرية للاتصالات مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم واحدث العروض
اعرف الان.. فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2016 على رابط المصرية للاتصالات مباشر للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم واحدث العروض
يمكنك الان الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2016 بأسهل الطرق والوسائل من خلال موقع كل حصري حيث يوفر موقع كل حصري من خلال خدماته التي يقدمها لقراءة في مصر امكانية الاستعلام عن فاتوة التليفون والهاتف الارضي لشهر 1 2016 وذلك بدعم من وزارة الاتصالات وشركة المصرية للاتصالات التابعة للحكومة المصرية.

حيث يمكنك كتابة بالاسفل الاسم والبيانات المتاحة التي توفر لنا القيام بالاستعلام عن فاتورتك والقيام بمشاركة الموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسيتم ارسال لك رسالة علي حسابك الشخصي بقيمة الفاتورة والتكلفة الفعلية التي ستقوم بدفعها الي وزارة الاتصالات.

فاتورة التليفون المنزلي التفصيلية ستكون بين يديك عندما تقوم بتسجيل بياناتك برقم الحساب والاسم ، وذلك ضمن منظومة التطوير التي تنتهجها الشركة تيسيرا علي عملائها الكرام.

حيث يمكنك الان الاستعلام بشكل الكتروني عن طريق الانترنت وموقع كل حصري عن الفاتورة بشكل سهل ودون عناء ومشقة من خلالنا.

والان يوجد العديد من التحديثات التقنية التي يمكنك بها معرفة التكاليف والخدمات الالكترونية المتعلقة بفاتورة التليفون ، وتعرف تلك الخدمة بخدمة السداد الالكتروني بواسطة الفيزا كارد حيث اعرب العديد من المواطنين عن سعادة بسبب تلك الخدمة القيمة التي تقدمها وزارة الاتصالات مدعومة من موقع كل حصري الاخباري.

حيث يتم ايضا العمل علي وجود مسابقات وجوائز قيمة من قبل الشركة عند قيام العميل بالاستعلام عن فاتورته من خلال شبكات الانترنت العنكبوتية.


وتقوم المصريه للاتصالات بطرح فواتير جديده للتليفونات الارضيه كل فتره ثلاثه شهور وتقوم ايضا الشركة بتوفير عده طرق ليتمكن عملائها من معرفة قيمة الفاتورة المستحقة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً