اخبار مصر اليوم.. اخر الاخبار العاجلة الان من "اليوم السابع" اهم الانباء اليوم الاربعاء 27-1-2016, موجز اخبار مصر الان
اخبار مصر اليوم.. اخر الاخبار العاجلة الان من "اليوم السابع" اهم الانباء اليوم الاربعاء 27-1-2016, موجز اخبار مصر الان
كل حصري يقوم برصد اخبار مصر من اليوم السابع والقاهرة والجيزة والدقهلية والمنوفية والشرقية والغربية ودمياط وكفر الشيخ ورشيد والاسكندرية ومرسى مطروح والسلوم وجنوب وشمال سيناء وشرم الشيخ بالاضافة الي القليوبية ومحافظات الصعيد العريقة باسيوط وسوهاج والمنيا والفيوم والواحات الداخلة والخارجة بالاضافة الي واحات سيوة والاقصر وقنا وبني سويف والمنيا ، حيث نقوم بجمع موجز اخباري قيم وموثوق فية من قبل مراسلين مصريين وطنيين يقومون بالتركيز علي الاخبار العامة في جمهورية مصر العربية اليوم الاربعاء 27 1 2016 واحداث ما بعد يوم 25 يناير الذي قامت فيه بعض اعمال الشغب والعنف في المطرية وعين شمس وحلمية الزيتون وحدائق الزيتون ومنطقة حدائق القبة والدمرداش تابعونا اول باول وسوف تستمتعوا باكثر الاخبار حصرية واهمية.

اخبار مصر اليوم: النيابة تستدعي الجنديين اللذين ظهروا في فيديو احمد مالك


قامت النيابة العامة اليوم باستدعاء الجنود الذين ظهروا في مقطع فيديو الفنان المصري الشاب احمد مالك والاعلامي والمعد شادي ابو زيد في احداث 25 يناير .

والذي اعتبرته قوات الشرطة ووزارة الداخلية اهانة رخيصة وغير امينة لكيان الشرطة المصرية والداخلية المصرية التي تقوم باعمال جليلة لتأمين جمهورية مصر العربية من اسكندرية الي اسوان حيث لم تنام اعين رجال الشرطة منذ اليوم 23 يناير وحتي اليوم ذلك بسبب التهديدات التي جائت من الاخوان المسلمين بعمل تفجيرات يوم 25 يناير .


حيث قام المستشار ضياء نجم الدين، مدير نيابة قصر النيل، بالاستماع الي اقوال الضباط الذين كانوا بمرافقة العساكر الموجودين في مقطع الفيديو بالاضافة الي استكمال التحقيق مع الجنديين المصريين.

وقد تضمنت تحقيقات النيابة العامة اقوال الضباط والجنود الذين قالوا فوجئنا بثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي ووزعوا بلالين على المجندين مكتوب عليها 25 يناير عيد الشرطة ولم نستطيع التفريق بين البالونات ولم يتضح لنا انها اوقية ذكرية للعمل علي اهانة الشرطة في يوم 25 يناير.

اخبار مصر العاجلة الان: جسم غريب في جسر السويس يصيب الاهالي بالذعر


عثر الاهالي اليوم علي جسم غريب الشكل في منطقة جسر السويس حيث اصيبت الاهالي بالذعر والفزع وهرع الاطفال والنساء من منطقة وجود الجسم الذي يشتبه بأنه قنبلة بدائية الصنع.

وقد جائت نخبة من ضباط وخبراء المفرقعات المنتمين لجهاز الشرطة المصرية لفحس الجسم الغريب الذي يشتبة بانه قنبلة تم زرعها لتفجير بعض الاشخاص في منطقة جسر السويس

واكد خبراء المفرقعات ان البلاغ سلبي وان العبوة لا يوجد بها اي كميات تفجيرية ولكنها خالية من وجود اي شيء غير طبيعي وغريب.

اخبار مصر الان: الارصاد المصرية تؤكد وصول درجة الحرارة الي 5 درجات مئوية


أكدت هيئة الارصاد الجوية المصرية ان درجة الحرارة ستصل في القاهرة الكبرى الي 5 درجات مئوية في النهار في الظل وفي وجود اشاعات شمس علي كافة المناطق.

وأضاف حامد سعودي رئيس هيئة الارصاد الجوية ان درجات الحرارة ستنخفض بشكل غير طبيعي حتي نهاية هذا الاسبوع وذلك بشكل غير مسبوق.

وأشار سعودي ان من الضروري ان يقوم المواطنين بارتداء الملابس الشتوية بشكل اساسي حيث ان هناك توقعات بسقوط امطار غزيرة علي القاهرة الكبري ومدن الدلتا في طنطا والمنصورة وكفر الشيخ وبنها والمحلة الكبرى ومنوف وشبين الكوم ودمياط.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً