الان.. اخبار مصر اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل مصر الان اهم الاخبار العاجلة
عاجل مصر.. اخر اخبار مصر اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل مصر الان اهم الاخبار العاجلة
قرائنا المحترمين يشرفنا ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة 22 1 2016 وعاجل في القاهرة حيث سنقوم في " كل حصري " بتزويدكم بمجريات الاحداث علي الارض وما تم التوصل الية في تحضيرات والاستعدادات لاحداث 25 يناير القادمة اخبار القاهرة والاخبار العاجلة عن قوات التامين التي تقوم بالمحاربة في سيناء ضد الارهابيين وميلشيات الاخوان اليوم الجمعة 22 1 2016 وسنقدم لكم تغطية حية ومباشرة ومستمرة مع اخبار مصر من خلال مراسلينا ومصادرنا الموثوق فيها ونستعرض اخبار المصريين ومشاكلهم في جميع المحافظات بالقاهرة الكبرى والجيز والقليوبية والغربية والدقهلية والشرقية ودمياط ورشيد والبحيرة والاسكندرية وكفر الشيخ والمنوفية ومطروح وجنوب وشمال سيناء والسويس والاسماعيلية وبورسعيد والبحر الاحمر واسيوط واسوان وقنا وسوهاج والمنيا وبني سويف والفيوم و اخر اخبار الحرب الدائرة والمعارك في جبل الحلال واخبار الطقس وسانت كاترين وسوف نشرح كل الاخبار الان تابعونا علي موقعنا كل حصري وستقرأون كل جديد وحصري تابعونا.

اخبار مصر الان العاجلة: الارصاد تحذر المواطنين من طقس شديد البرودة


أصدرت هيئة الارصاد الجوية المصرية اليوم الجمعة 22 يناير 2016 ان الطقس البارد سيجتاح اراضي واسعة من جمهورية مصر العربية هذه الايام.

وقال احمد عبد العال رئيس الهيئة ان الطقس سيشهد انخفاض كبير في درجات الحرارة ستصل صباحا من 7 الي 9 درجات مئوية كما أنه من المتوقع أن تصل الدرجة العظمى على القاهرة من 11 إلى 12 درجة مئوية ساعة الظهر.

وأضاف ان هناك توقعات بسقوط امطار ستصل الي السيول الغزيرة هذا الاسبوع حيث ان هذه الامطار لابد ان يتم اتخاذ الحيطة والحذر مناشدًا الصيادين بعدم النزول إلى البحر خلال تلك الفترة.

وأستطرد قائلًا :” هتبقى فيه رياح بس مش رياح عاتيه ، طلعوا بقى الهدوم اللي في الدولاب”.

اخبار مصر الان العاجلة: الرئيس الصيني: سعيد بوجودي بين اثار الفراعنه في الاقصر


أكد الرئيس الصيني، شي جين بينج، انه سعيد جدا بوجوده بين اثار الفراعنة الخالدة في مدينة الاقصر المصرية حيث ان تلك الحضارة العتيقة تعبر عن اصول وتاريخ مصرية عريقة.

وقد رافق الرئيس الصيني الضيف كلا من وزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي ومحافظ الأقصر محمد بدر وذلك اليوم الجمعة 22 1 2016 خلال يوما احتفاليا علي شرف وضيافة الرئيس الصيني حيث ان ذلك اليوم كان احتفالا كرنفاليا وسياحيا داعما للسياحة المصرية التي تسعى الحكومة للترويج والسعي نحو اطلاقها مرة اخرى.

حيث قاموا بزيارة مقبرة الفرعون الذهبي الصغير توت عنخ امون ومقبرة سيتي الثاني بوادي الملوك ومعبد الدير البحري “حتشبسوت” ومقبرة نفرتاري بوادي الملكات بالبر الغربي بمدينة القرنة، واختتمت الجولة بزيارة معبد الكرنك بالبر الشرقي.

اخبار مصر الان العاجلة: مصر تقوم بالغاء رحلات جوية لأمريكا


أكدت شركة مصر للطيران المصرية الغاء رحلات جوية من القاهرة الي الولايات المتحدة الامريكية اليوم الجمعة 22 1 2016 وسيتم تطبيق هذا القرار غدا السبت 23 1 2016 وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية التي تشهدها مصر هذه الايام.

وأشار الشركة في بيان مفصل لها " أن الشركة تهيب بعملائها المسافرين على رحلة نيويورك غدا مراجعة حجوزاتهم من خلال مركز اتصالات الشركة أو موقعها الإلكتروني"

يذكر ان مصر للطيران تتابع هذا القرار ونتائجة بشكل مستمر ولحظة بلحظة وذلك لتجنب اي مشاكل قد تحدث بسبب قرار الالغاء الذي تم تأجيل فيه الرحلات بسبب الطقس السيء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً