سعر الدولار الان .. اسعار الدولار اليوم الاحد 31-1-2016 بالبنوك والسوق السوداء المصرية , سعر الدولار اليوم فى محلات الصرافة
اسعار الدولار اليوم السبت 30-1-2016 بالبنوك والسوق السوداء المصرية , سعر الدولار اليوم فى محلات الصرافة

الان تعرف على شاشة "سعر الدولار اليوم" العملة الامريكية العالمية الاكتر تداول dollar price today في مصر مقابل الجنية المصري اليوم الاحد 31-1-2016 حيث بدات الاسواق المصرية بالسوق السوداء في رفع اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية اليوم وذلك علي حسب كل محافظة من محافظات الجمهورية ، حيث يقوم موقع كل حصري بطرح سعر متوسط لسعر الصرف.
وقد ارتفع سعر الدولار اليوم بنسبة 10 قروش كاملة في تداول سعر الدولار اليوم ووصل سعر الدولار بالسوق السوداء الى 8.90 للشراء مقابل 8.92 للبيع وقد اكد بعض المحللين ان السعر سيرتفع خلال الايام المقبلة ال 9 جنيهات مصرية.
وقد اضاف المحللين انه سيكون ب 9 جنيهات مصرية وذلك بسبب القيود البنكية التي قام بتقويدها البنك المركزي المصري علي السوق والبنوك مما ادى الي ارتفاع السعر بشكل كبير.

سعر الدولار اليوم الاحد 31-1-2016


ونقوم بطرح الموجز الاقتصادي والاخباري الذي نوضح فيه ان سعر الدولار الامريكي ارتفع وذلك بسبب حالة من عدم الثبوت والتأرجح في السوق المصرية بعد القرارات الحاسمة التي قررتها الدولة المصرية لمنع بعض السلع الغير ضرورية من الدخول الي مصر وعدم استيرادها لفترة للحفاظ علي المخزون الدولاري في البلاد.
حيث اضطرت الشركات المصرية بالتعامل مع الاسواق غير الرسمية وغير القانونية والسوق السوداء بسبب عدم توافر الدولارات بشكل جيد في البنوك .
ويأتي تفاصيل ارتفاع السعر بسبب رفع قيمة الايداع النقدي في البنك إلى 250 ألف دولار وقد كانت قبل ذلك 50 ألف دولار، وهذا تسبب في ارتفاع اسعار الدولار بقيمة 10 قروش في السوق السوداء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً