سعر الدولار اليوم الاحد 24-1-2016 فى البنوك المصرية ومحلات الصرافة, "اسعار الدولار" عدم استقرار الجنيه المصري مقابل الدولار الامريكى
سعر الدولار اليوم السبت 23-1-2016 فى السوق السوداء والبنوك , اسعار الدولار فى مصر اليوم 23/1 عدم استقرار الجنيه المصري مقابل الدولار الامريكى

ننشر "سعر الدولار اليوم" أمام الجنيه فى البنوك الرسمية البنك الاهلى وبنك اسكندرية وبنك مصر حيث اشتغلت اسعار العملات الاجنبية ابرزها today dollars prices فى السوق المصرى، لذالك حدث ارتفاع كبير فى اسعار الدولار اليوم فى مصر الاحد 24-1-2016 ليترفع من جديد سعر الدولار مقابل الجنية المصري بالسوق السوداء، ويتابع جميع تجار محلات الصرافة الدولار في مصر عبر السوق السوداء لارتفاع ثمنة عن الاسعار الرسمية فى البنوك الحكومية التى تتحدث بصفة مستمرة الان بتاريخ الاحد 24 يناير 2016 مقابل الجنيه في مصر اليوم.

تواجه بيئة الاستثمار المصرية عددا من التحديات، أبرزها هو عدم استقرار الجنيه المصري مقابل الدولار الامريكي، على الرغم من التغلب على نقص الدولار بسبب البنك مؤخرا المركزي المصري (البنك المركزي) اللوائح. وأشار كذلك إلى أنه يعتقد أن قيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي يعاني من رؤية غير واضحة، وهو ما يمثل تحديا للشركات الأجنبية الراغبة في الاستثمار في مصر.

وفيما يتعلق بقطاع المدفوعات الإلكترونية، وقال صبري في السوق لا يزال صغيرا ويحتاج المزيد من المنتجات والخدمات، مشيرا إلى أنه يعاني من عدد من المشاكل. وأهم هذه المشاكل هو زيادة في تكلفة خدمات الدفع الإلكترونية، والذي لا يشجع أصحاب المحلات الذين لا يرغبون في مشاركة أرباحها من خدمات الدفع عبر الإنترنت. وهذا يعني تتم غالبية المعاملات المالية نقدا. اقترح صبري طرح حوافز مالية لتشجيع التجار على تقديم خدمات الدفع عبر الإنترنت المتاحة.

وكشف كذلك إطلاق المتوقع للمنتج جديد لتوفير حلول الدفع الالكتروني من خلال منافذ صغيرة، خلال الربع الثاني (Q2) من عام 2016. وقال صبري يتم تعيين سوق المدفوعات الإلكترونية أن ينمو هذا العام بنسبة 60٪ إلى 70٪ إذا كان السوق يشهد إطلاق منتجات وخدمات جديدة من قبل البنوك، بالتعاون مع شركات الدفع الإلكترونية.

وتستهدف الشركة معدلات نمو تتراوح بين 35٪ و 50٪ لحجم أعمالها في السوق المصرية خلال عام 2016، اعتمادا على إدخال خدمات جديدة ونمو الخدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال المقدمة بالتعاون مع عدد من البنوك.

سعر الدولار اليوم


سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الاحد 24/1/2016 ثبات ملحوظ فى سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري متطابق لنفس اسعار يوم امس، حيث وصل سعر الدولار في مصر بيع وشراء للتعاملات المصرفية سعر شراء الدولار اليوم 8.65 جنية، سعر بيع الدولار اليوم 8.70 بيع.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً