بالفيديو.. القبض على "احمد مالك" بعد انتشار فيديو البلالين مع شادى حسين شاهد الان فيديو الواقي الذكري الممثل احمد مالك

بالفيديو.. القبض على "احمد مالك" بعد انتشار فيديو البلالين مع شادى حسين شاهد الان فيديو الواقي الذكري الممثل احمد مالك
 أحمد مالك يظهر في مديرية أمن القاهرة بعد القبض عليه
بالفيديو.. القبض على "احمد مالك" بعد انتشار فيديو البلالين مع شادى حسين شاهد الان فيديو الواقي الذكري الممثل احمد مالك - بعد الفيديو المسيء للشرطة المصرية التي تم نشرة في يوم الاثنين 25 يناير 2016 الماضي والذي ظهر فية الفنان الشاب أحمد مالك الذي ظهر في فيلم الجزيرة 2 وقدم دور بارع تميز فية وتألق وحاز علي نجومية كبيرة فاقت سنه الصغير الذي لا يتعدي 21 عاما .

وقد ظهر الفنان الشاب احمد مالك مع مراسل برنامج أبلة فاهيتا الذي يعرض علي قناة CBC المصرية التي يديرها رجل الاعمال المصري محمد الأمين حيث ان المراسل الذي يدعى " شادي " ظهر وهو يقوم بنفخ اوقية ذكرية مثل البالونات ويكتب عليها هدية الشعب للشرطة المصرية.

وظهر احمد مالك وهو يقوم بتوزيع تلك الأوقية علي عساكر الامن المركزي المصرية المنتشرة في ميدان التحرير في موقف ساخر من الشرطة والعساكر التي لم تستطيع كشف اللعبة التي لعبها شادي ومالك عليهم لاهانة الشرطة ووزارة الداخلية المصرية.

وقد أكدت صفحة الشرطة المصرية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه قد تم القبض علي مالك وشادي صباح اليوم الثلاثاء 26 1 2016 وتم اقتيادهم الي مبنى مديرية امن القاهرة في مشهد مهين لهم كما قاموا باهانة الشرطة التي ضحت بالكثير من اجل حماية الوطن امس بميدان المطرية وجميع انحاء المنطقة التي شهدت احداث عنف من قبل جماعة الاخوان المسلمين الارهابية المحظورة.

استهانة وتبجح

وقد نشر شادي معد ومراسل برناج ابلة فاهيتا علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي منشورا اكد فية انه يقصد كل ما تم تصويرة في الفيديو المسيء للداخلية والشرطة المصرية مهاجما عناصر امنية داخل وزارة الداخلية وان الجهاز الشرطي لم يتغير منذ الخامس والعشرين من عام 2011 .

وقد انهالت التعليقات المعترضة علي موقف شادي داعينة للتراجع عما يقول وذلك من خلال معدين واعلاميين مصريين وصحفيين مقربية له علي صفحتة بالفيسبوك.

أعتذار وتراجع

اما بالنسبة للفنان الشاب احمد مالك فقد ظهر له منشورا علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحسابة الشخصي علي موقع تويتر اكد فية اعتذارة عما بدر منه وانه مجرد مقطع فيديو للسخرية والهزار ولم يتوقع ان يلقى رواجا وغضبا من المؤسسات الامنية والشعب المصري.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً