فيديو واقي ذكرى للاعلامى شادي ابو زيد يشعل أزمة في مصر لاهانة الشرطة

فيديو واقي ذكرى للاعلامى شادي ابو زيد يشعل أزمة في مصر لاهانة الشرطة
واقي ذكرى يشعل أزمة في مصر

اندلعت أزمة كبيرة في الوسط الفني والوسط السياسي المصري بعد قيام بعض الشباب الاعلامي والفني بنشر فيديو مهين للشرطة المصرية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث تم القبض علي كل من كانوا في المقطع الذي نشر علي موقع يوتيوب العالمي وموقع فيسبوك وتويتر وذلك بعد نشرة بيوم واحد فقط.

ويظهر الفنان احمد مالك والاعلامي شادي ابو زيد وهم يقومون بتوزيع واقي ذكري علي عساكر الامن المركزي المصريين الموجودين في ميدان التحرير وذلك للسخرية منهم .

وقد اكدت وزارة الداخلية انه قد تم القبض علي الفنان احمد مالك بالاضافة الي معد البرامج شادي ابو زيد بعد ساعات من قيامهم بهذا الفعل الشنيع .

جاءت تلك الاحداث في يوم 25 يناير 2016 وذلك بعد نشر المقطع علي فيسبوك وقيام ابطال الفيديو بنشر منشورات علي فيسبوك يبررون ما قاموا بفعلة وانهم ابطال شباب ثورة 25 يناير .

وأضافت مصادر ان الفنان احمد مالك عضو من اعضاء هذا الفعل الشنيع قد قام بالاعتذار للشرطة المصرية في نفس اليوم الذي تم القبض عليه وجرة الي مديرية القاهرة في وسط القاهرة الكبرى.


وتصاعدت الازمة بين النخبة والنشطاء المصريين فقد قام البعض بالدفاع عن مالك وشادي والبعض الاخر يطالب باعدامهم او سجنهم لقيامهم بازدراء الشرطة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً