اخر واهم اخبار اليمن العاجلة واهم التطورات الامنية أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة ينتمون إلى تدمير الميليشيات الشيعية

 اخر واهم اخبار اليمن العاجلة واهم التطورات الامنية أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة ينتمون إلى تدمير الميليشيات الشيعية

أخبار تعز يوم الجمعة دعا سنوات المقاومة من الاهتمام لرفع الحصار عن الكشف عن تعز، حيث قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز، الشيخ حمود المخلافي النفير العام لرفع الحصار عن المدينة. ودعا المخلافي عبر عن كتابه "الفيسبوك" أبناء تعز من اليوم دفاعا عن كرامتهم وحريتهم وحياتهم.

ويقال أن مدينة تعز تعاني من حصار خانق من قبل الميليشيات الشيعية التي لا تسمح بدخول أي طعام أو وقود أو الطبية وسط المدينة التحذيرات وصوله إلى مرحلة المجاعة الأمم المتحدة.
يأتي ذلك في الوقت الذي كان فيه جيش قادر على المقاومة وإحراز تقدم كبير في وسط المدينة العنوان عنوان ومحاطة من جميع الجهات بعد السيطرة على عدة قرى.

وقال المجلس سائل الإعلام في تعز أن 9 من الميليشيات قتلوا في اشتباكات مع المتمردين والجيش، نتيجة للالدول العربية الطائرات في قصف قوات التحالف وجرح 17 منهم .. وكان اثنين من أعضاء المقاومة وقتل أصيب خمسة اخرون في الاشتباكات.
من ناحية أخرى، ارتفع عدد المصابين في القصف العشوائي من قبل الميليشيات في ضواحي تعز .. و36 اصابة اربعة مدنيين، بما في ذلك قتل في الهجوم بعد ظهر امس اثنين من الأطفال، في حين أن الميليشيات أنه يحتوي على ضرب المتاخمة لمحافظة لحج الجنوبية صواريخ كاتيوشا في الساعات الأولى من صباح المنطقة.

وعلى صعيد متصل، أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة ينتمون إلى تدمير الميليشيات الشيعية ولصالح وزارة جهران شمال مدينة ذمار مركبة عسكرية.
ونقل المكتب الإعلامي للأراضي لا يزال عناصر المقاومة كمين نتج عن سيارة مفخخة في وفاة جميع أعضاء المركبات.
وكانت الدول العربية طائرات التحالف أيضا ناجحة في قصف مواقع ميليشيا في مبنى المجمع الحكومي المدينة في الساعات الاولى من صباح اليوم ذمار.

في محافظة الجوف شمال شرقي صنعاء، قصفت طائرة حربية طقما لعيار 23 ملم مدفع مضاد للطائرات ودمرت في منطقة المحافظة، وقصفت أيضا اجتماعا الميليشيات الأخيرة من مديرية الغيل للمقاطعة.
في محافظة عمران، إلى الغرب من التحالف الجوف قصفت العمالقة / 29 حقل العنوان الرائد الميكانيكية / الجبل الأسود حرف سفيان .. استهدفت الطائرات أيضا في الفجر أيضا مواقع للميليشيات في المناطق اليوم والمعشوق خيوان العنوان هوث.

وقال شهود عيان طائرات حربية هاجمت معسكر التحالف الثدي مونتي ومحيط القصر الرئاسي في جنوب العاصمة، وهو المكان الذي استهداف الطائرات يوميا تقريبا وكان قد ذهب مرتين أمس و انهم سمعوا دوي انفجارات قوية في المكانين.
وكانت الطائرة هاجم أمس والحرس الجمهوري مخيمات حافي القدمين ومعسكر الأمن المركزي في السبعين في العاصمة والصواريخ المخزنة في جبل عطان غلين وموقع الاتصالات في جبل وأيضا توجيه المواقع الأخرى .. المقر الجديد للمحافظة الوسطى من الغرب معسكر الحديدة اليمن الأمن.

في أغسطس، شمال محافظة تعز أمس قصفت الطائرات مواقع في بعدين العنوان الميليشيات، بعد محاولات لاقتحام قرية إدارة الميليشيات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً