منتخب مصر يظهر هزيلاً أمام المنتخب الأردني

منتخب مصر يظهر هزيلاً أمام المنتخب الأردني
منتخب مصر يظهر هزيلاً أمام المنتخب الأردني

لعبت مبارة كرة القدم اليوم 27 يناير 2016 بين المنتخب المصري والمنتخب الأردني في مبارة ودية بين الفريقين العربيين وذلك في مباراة محفوفة بروح السلام والود بين الفريقين.

وقد ظهر المنتخب المصري بطل أفريقيا والعرب بشكل متواضع وهزيل امام خصمة منتخب الأردن الذي يفوقة بالكثير في ترتيب أتحاد الكرة الدولي " الفيفا " كما انه يفوقة في عدد الاستحواذ علي البطولات العربية والقارية والعالمية .

حيث خسر المنتخب المصري في تجربة ودية مع الأردني التي جمعتهما في ستاد أسوان الدولي اليوم الأربعاء 27 يناير 2016

لم ينجح المنتخب المصري اليوم بسبب غياب نجومة وأبطال فريقة في هز شباك الأردن ولو بهدف وحيد حيث قام المنتخب المصري بأداء مباراة هزيلة للغاية.

يذكر ان هذه المباراة الاولى التي يخسرها المنتخب المصري أمام نظيرة الأردني في التاريخ ، حيث لم ينجح المنتخب الأردني منذ نشأته في القرن العشرين الماضي في الأنتصار علي الخصم المصري البطل.

وكان الهدف الوحيد بطلة اللاعب الاردني احمد صالح سمير في مرمى وشباك المنتخب المصري بعد اداء دفاعي هزيل من الفراعين ادى الي دخول الهدف عن طريق ضربة حرة مباشرة.

وأضاف مصطفى فتحي هدفا ايضا في شباك الاردن بعد قيامة بالتسديد علي المرمى الاردني ولكن الفرصة باءت بالفشل من قل مصطفى فتحي

وقد كان في مقدور المنتخب الاردني ان يسجل الهدف الثاني في شباك البطل الافريقي ولكن شريف اكرامي قام بمواجهة الخصم والدفاع عن حصنة وعرينة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً