بالتفاصيل حقيقة التماسيح الهاربة التى رصدت في القناة في حي القاهرة

بالتفاصيل حقيقة التماسيح الهاربة التى رصدت في القناة في حي القاهرة
بالتفاصيل حقيقة التماسيح الهاربة التى رصدت في القناة في حي القاهرة

قال وزير البيئة المصري قد تقع على بعد حوالى ثلاثة التماسيح الهاربة في قناة على جانب الطريق في ضاحية القاهرة المطرية، في حين يزعم السكان المحليين قد شهدت عددا أكبر من الزواحف هاربا.

وقال وزير خالد فهمي قد حددوا مساء الاربعاء أكثر من تمساح، بما في ذلك واحد 30 سنتيمتر طويل، تصل الى حد توفير العدد الصحيح.

"ما علينا لقد نجح أكثر من واحد. يمكن أن يكون هناك اثنان أو ثلاثة" وقال فهمي في تصريحات تلفزيونية بثتها قناة فضائية مملوكة للقطاع الخاص قناة دريم أحد السكان المحليين الذين قد تقدمت بشكوى إلى الحكومة المزعومة قد شهدت "خمسة أو ستة" من الزواحف في قناة الإسماعيلية، مرعبة سكان المنطقة.

"لقد ظهروا ورأيناه منهم. الجميع بالرعب" وقال محمد في تصريحات TV الاربعاء.ويدعي التماسيح الهاربة ترقى إلى 1.5-2 أمتار.

وقال وزير عمال خاص يتم بمسح حاليا أجزاء من القناة لالتقاط الحيوانات وقال انه من المرجح أن إما أن تكون قد ألقيت هناك من قبل السكان المحليين الذين تربيتهم في المنزل ولكن في وقت لاحق التخلص منها عندما تكبر، أو أنهم هربوا مرفقات في المزارع التي تبقيهم على الاستفادة من جلودها كما جلد التماسيح.

بعد إلقاء القبض عليه، وغالبا ما ترسل التماسيح في حديقة حيوان الجيزة وقعت عدة حوادث مماثلة في الأشهر الأخيرة. في تشرين الثاني، تم القبض على تمساح قياس 90 سم في نظام الصرف الصحي في قرية ناهيا في الجيزة، جنوب القاهرة. يتم الاحتفاظ الآن هو في حديقة حيوان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً