خلافات بين تامر حسني وجمهورة علي فيسبوك

خلافات بين تامر حسني وجمهورة علي فيسبوك
خلافات بين تامر حسني وجمهورة علي فيسبوك

كتب - محمد فؤاد/ قام أتحاد روابط الفنان المصري " تامر حسني " باعلان توقف نشاطة التام وعدم دعم الفنان المصري الكترونيا وعلي الارض لأجل غير مسمى بعد ما أسماه أعضاء الأتحاد توجية الأهانات المتكررة له ولجمهور تامر العريض من قبل فريق عمل الفنان المصري.

وقد قام اتحاد الروابط بنشر بياناً تفصيلياً عن الأزمة علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " يوم الاثنين الماضي الموافق 25 يناير 2016 ، تضمن البيان ما وصفوه بالسب والقذف المتعمد من فريق عمل الفنان لهم.
خلافات بين تامر حسني وجمهورة علي فيسبوك

يذكر ان اتحاد الورابط الفنية الداعمة للفنان المصري تامر حسني تتضمن رابطة " تامر أكاديمي " و " مجلة تامر مجازين " و " اولتراس تامر حسني " ورابطة " تامر لافرز " أول رابطة يتم تدشينها في حب الفنان تامر حسني عام 2005 .

وقد قام موقع " كل حصري " بالتواصل مع أعضاء الروابط الداعمة للفنان تامر حسني الذين أعربوا عن استيائهم وغضبهم الشديد مما يتم توجيهه لهم من اهانات وسباب مستمر رغم قيامهم بالتضحية بالوقت والمال من أجل مطربهم المفضل منذ 4 سنوات وحتي الان.حيث نشرت رابطة تامر اكاديمي منشورا محتواه " منذ أكثر من 4 سنوات مع وجود رابطة "تامر أكاديمي" وظهور رابطة "تامر مجازين"، وتطور رابطة "أولتراس تامر حسني"، ورجوع رابطة "تامر لافرز" مرة أخرى، وظهور التنافس الشديد بين الـ 4 روابط، ولكن علمنا بأن هذا التنافس لن يأتي إلا في مصلحة تامر حسني، كان يخلق نوعا من الحماس ويشجعنا أكثر على الشغل والعطاء لتامر، حتى استطعنا أن نخلق روحا جديدة بين الجمهور وكل الروابط تبقى إيد واحدة فى كل شيء يخص الجمهور من حملات خيرية وحفلات والتصويت على الجوائز.. إلخ".

وأضاف البيان " كيف لتامر حسني أن يكون معه بعض من فريق عمله يسب ويشتم الناس أمام الجمهور!، ألم يعلم أن فريق عمل تامر يجب أن يمثل تامر حسنى امام الجمهور؟".

حيث أكد العديد من اعضاء الروابط ان حملة المقاطعة نجحت في ارسال رسالة مباشرة لتامر وفريقة بأن ما يتم توجيهه لجمهور الفنان من هجوم وسباب غير لائق غير مقبول وقد ادى الي انهيار شعبية الفنان علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علي صفحتة الرسمية التي تجمع ملايين من متابعينة في مصر والشرق الاوسط والعالم.

ومن جهته ، لم يتم صدور اي تصريح من الفنان المصري تامر حسني او فريق عملة حول الأزمة التي نشبت بين جمهوره وبين فريقة الفني حتي الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً