عاجل : بنك الاتحاد الوطني يطلق حملة لتشجيع المغتربين المصريين لتحويل الأموال إلى مصر

عاجل : بنك الاتحاد الوطني يطلق حملة لتشجيع المغتربين المصريين لتحويل الأموال إلى مصر
عاجل : بنك الاتحاد الوطني يطلق حملة لتشجيع المغتربين المصريين لتحويل الأموال إلى مصر

اخر واهم الانباء التى وردت اليوم السبت 23 / 1 / 2016 فى الجرائد والصحف المصرية ننقلها لكم واهم اخبار اليوم السابع حيث قرر بنك الاتحاد الوطني يطلق حملة لتشجيع المغتربين المصريين لتحويل الأموال إلى مصرتسمح هذه الخدمة عملاء البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل الأموال من دون أي رسوم. والتحويلات المصرفية الحرة هي بالدولار الأمريكي والجنيه المصري. هذه الخدمة نشأت بسبب الفائدة للبنك في دعم الاقتصاد المصري وتوفير خدمات أفضل لعملائها.

ووفقا للبنك، فإن الحملة تستمر حتى 30 يونيو لتقديم خدمات أفضل للمصريين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تسهيل عملية نقل العمليات إلى أقاربهم وأصدقائهم في مصر.

كما يقدم البنك مجموعة من الحوافز لتشجيع المصريين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل أموالهم. يمكن للشخص بإرسال المال يدخل رسومات للفوز بالجائزة، مثل رحلات ذهابا وإيابا إلى مصر وكذلك إقامة مجانية في الفنادق المصرية.

وقال البنك في بيان ان الحملة تماشيا مع استراتيجية البنك، والتي تهدف إلى تنويع منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء. الحملة تتيح للعملاء للتواصل مع عائلاتهم وأحبائهم باستمرار، مع الاستفادة من خدمات البنك في مصر من خلال أكثر من 40 فرعا على الصعيد الوطني.

بهدف تشجيع النقل المصرية، كما وضعت بنك الاتحاد الوطني-مصر خدمة SMS لتشمل عملاء خارج مصر من خلال خدمة بنك الاتحاد الوطني-لحظة.

كما يقدم بنك الاتحاد الوطني-الإمارات العربية المتحدة خدمات غير مسبوقة في هذه المسألة، وجميعهم من مساعدة في تقديم خدمات تنافسية لأولئك الذين يعملون في الخارج لتحويل مدخراتهم بسهولة. وتشمل هذه الخدمات على الجزء التقني من خلال بنك الاتحاد الوطني-PAY، الذي يربط إلكترونيا بنك الاتحاد الوطني-مصر مع بنك الاتحاد الوطني-الإمارات العربية المتحدة أو من خلال تسهيل إجراءات نقل.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً