عاجل الان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة والقاهرة بالاسم ورقم الجلوس

عاجل الان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة والقاهرة بالاسم ورقم الجلوس


 الطلاب يبحثون على الانترنت لتحديد موعد لاعتماد نتائج الاختبارات النصف الأول من 2016 ، التي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات وربما يوم السبت أو الأحد نتيجة النصف الأول للشهادة  الابتدائية 2016 المعتمدة، وكانت مصدر طلب عدم الكشف عن هويته لوسائل الإعلام أنها أكدت أنه من المرجح نتيجة الصف السادس أورينت محافظة إعلان 30 يناير، من خلال الشرق داي ما أو مجلس التربية والتعليم.

كما استمرت امتحانات الشهادة الاعدادية  بمحافظة الشرقية الابتدائية  لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الأحد 13 يناير في التعليم الديني الإسلامي وانتهت الخميس18 ينايربمادة العلوم ، وينتظر أهالي محافظة الشرقية إصدار النتائج في المدارس أو على شبكة الإنترنت، حتى يقول أنها تحصل باسم وزارة التربية والتعليم أو داي تو.

أكد محمد فوزي نائب وزير التربية والتعليم في المنطقة الشرقية أن نتائج الصف السادس في عام 2016 سيتم الافراج عنهم في غضون ساعات قليلة بعد الانتهاء من تصحيح جميع الردود الأدوار الأولية والطلاب أولا غادر فقط ليتم إرسالها إلى إدارات التربية والتعليم الإدارات التعليمية إرسالها إلى المدارس وتوزيعها على الطلاب.

الشرقية، حيث استغرق الحاكم الجنرال خالد سعيد اعتماد نسبة نجاح 90٪ في المنطقة الشرقية تأتي في الثالثة معدلات نجاح مرحلة ما بعد محافظة القاهرة، التي دخلت المرحلة الأولى من معدل النجاح الجيزة 93٪ وفي المركز الثاني مع نجاح 88٪.
وعلينا أن نضمن أن نقدم أفضل الخدمات للعيون من نفس الصحيفة مصر يمكن الوصول إليها نتيجة لشرق الأولية من خلال الرابط التالي للنتائج الرسمية لامتحانات الفصل الدراسي الأول: http://www.moe.gov.eg. يمكنك أيضا استخدام بعض المشرفين الجريدة، حيث يضيفون اسم ورقم كنت تشعر تعليقات الفيسبوك للرد عليك في أقرب وقت كما يتم اعتماده رسميا.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً