"اشارة قوية" تردد قناة داعش الجديد BEIN HD4 علي النايل سات 2016 frequency Channel Dash

"اشارة قوية" تردد قناة داعش الجديد BEIN HD4 علي النايل سات 2016 frequency Channel Dash
تردد قناة داعش الجديد BEIN HD4 علي النايل سات 2016 frequency Channel Dash

أصيب العديد من المواطنين المصريين والعرب بالصدمة بعد أن شاهدوا قناة تنتمي لتنظيم داعش الأرهابي تعمل بشكل واضح وبدون تشفير او تشويش علي القمر المصري " نايل سات " وقد ظهر التردد مساء أمس الأحد 10 1 2016 بشكل مفاجيء مما أثار فزع العديد من المشاهدين لما شاهدوه من مقاطع متلفزه عنيفة ضد مواطنين سوريين وعراقيين يتم تعذيبهم وقتلهم من قبل الأرهابيين في داعش.

فزع اعلامي
وقد أصيب العديد من المسؤولين المختصصين في مجال الاعلام أيضا بالفزع الشديد حيث قاموا بالاتصال فورا بعدة مناصب رفيعة المستوى مسؤولة عن القمر المصري " نايل سات " للعمل علي وقف ظهور هذه القناة والتحقيق في ملابسات ظهورها بهذه السهولة أمام الملأ.

وقد قامت جهه أمنية رفيعة المستوى بطلب معلومات سريعه من قبل مسؤولي القمر المصريين حول الحادث الغير مطمئن بعد ظهور تهديدات واضحة للمصريين عبر القناة تتوعدهم بالذبح والاحتلال من قبل التنظيم البربري.

داعش والذراع الاعلامي
يستغل تنظيم داعش المجال الاعلامي بكل ما أوتى من قوة وذلك حيث يقوم بنشر عملياته القذرة والتصفيات الجسديه لضحاياه من خلال مقاطع فيديو عالية التقنية وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " و " تويتر " بالاضافة الي قيامه ببث سلسلة حلقات متلفزة للتبشير بفكره واستقطاب الشباب الأوروبي والعربي له واغرائه بالمال والفكر المتطرف.

وقد صُدم العديد من المصريين عندما قام التنظيم في ليبيا بنشر مقطع فيديو لقتل شهداء مصريين علي شواطيء مدينة درنه في مطلع عام 2015 المنصرم بتقنيات سينمائية عالية الدقة.

طمأنه حكوميه
وقد قام مصدر حكومي رفيع المستوى بطمأنة المواطنين حول تلك القناة حيث أكد ان تلك الترددات الذى يبث قناة داعش 11700 ليست موجودة في القمر المصري ولكنها تستغل قرب الموجات بين نايل سات والقمر العربي عرب سات ويوتلسات في اقتحام المجال البثي للنايل سات والعرض من خلاله وقد تم اصلاح الأمر.

التعليقات : 1

00000

أضف تعليقاً