اونلاين الان .. العاب تلبيس بنات جديدة 2016 اكبر مكتبة العاب بنات فلاش Girls Games , العاب باربى ميكياج وطبخ

اونلاين الان .. العاب تلبيس بنات جديدة 2016 اكبر مكتبة العاب بنات فلاش Girls Games , العاب باربى ميكياج وطبخ
العاب تلبيس بنات جديدة 2016 اكبر مكتبة العاب بنات فلاش Girls Games , العاب باربى ميكياج وطبخ

يقوم موقع كل حصري بتقديم احدث الالعاب للفتيات والبنات ، حيث نقوم بعرض العديد من الالعاب المختلفة من تلبيس البنات والالعاب التي تتعلق بالموضة والازياء والفساتين بالاضافة الي الالعاب المتعلقة بتلبس الفنانات مثل الفنانة اليسا ونانسي عجرم ومايا دياب واحلام حيث يمكن للفتيات الصغيرة والمراهقات بالاضافة الي الشابات بالاستمتاع والاستفادة من الالعاب التي نطرحها وذلك من خلال اخذ الخبرة في الذوقيات والجمال والماكياج والاناقة والعمل علي معرفة الالوان التي تليق بعضها علي بعض بشكل متناسق ولطيف.

ويوجد ايضا العاب تتعلق بالعمل علي وضع الماكياج علي البشرة البيضاء والبشرة الحنطاء والسمراء والخمرية والعاب تعمل علي تلبيس الفتيات الاكسسوارات والمجوهرات بشكل انيق يجعل الفتاة لديها حس عالي في الذوق والجمال وتكبر وهي متألقة ولها وعي في الجمال والاناقة.

بالاضافة الي العاب قص الشعر بكل الاشكال والنوعيات من كيرلي ومجعد وعمل قصات مختلفة للفتيات في الالعاب وكوي الشعر وصبغة باشكال مختلفة يمكن للفتاة والطفلة الصغيرة من الاستفادة من معلومات جمالية وانيقة كثيرة ستنفعها في المستقبل.

العاب تلبيس العرائس الفساتين البيضاء بجميع اشكالها من فساتين طويلة وفساتين قصيرة ومكشوفة وغير مكشوفة بالاضافة الي العمل علي اختيار فساتين الخطوبة الحمراء والزرقاء وجميع الالوان التي تناسب هذه المناسبة المبهجه لكل فتاة .

ويوجد ايضا العاب تلبيس باربي وتنظيف بشرة العرائس بشكل يعطي خبرات كبيرة للفتيات وبالاضافة الي لعبة GAMES TWO والتي تستطيع من خلالها الفتاة تركيب الفتيات في اللعبة السيارات والموتوسيكلات والدرجات الهوائية وتلبيسهم البناطيل والبلوزات المبهجة والانيقة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً