"يلا كورة" أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 9 يناير 2016، اهم واخر اخبار الاهلى يوم السبت 9-1-2016
"يلا كورة " أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 9 يناير 2015

تعرف معنا على أخر أخبار النادى الأهلى اليوم بتاريخ 9 يناير 2016 على موقعكم كل حصرى حيث نستعرض تشكيل النادى الأهلى للمباراة القادمة أمام المقاولون العرب بتاريخ 10 يناير 2016 والتي يمكنكم متابعتها عبر بث مباشر خاص بموقعنا كل حصرى .

تشكيلة الأهلى :

و تأتى قائمة الأهلى المستدعاة لمباراة المقاولون فى الدورى المصرى على النحو التالي :

شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وعماد متعب ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد فتحي وأحمد حجازي وايفونا وأحمد الشيخ وحسين السيد ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد عبد الظاهر وحسام عاشور وسعد سمير وصبري رحيل ومحمد هاني ورامي ربيعة وصالح جمعة ومحمد حمدى زكي وأنطوي ومحمد حمدي وشريف حازم وأحمد ربيع الشيخ وباسم على ومحمد نجيب وأحمد حمدي وعمرو جمال.

و يطمح الأهلى لمواصلة سلسلة الانتصارات لملاحقة أندية مصر المقاصة والداخلية نحجو القمة من خلال الفوز بمؤجلاته و الحفاظ على صدارة الدورى بعد لعب مباراياته كاملة .

و فاز النادى الأهلى على نادى اتحاد الشرطة المباراة السابقة بنتيجة ثقيلة 7 - 3 أدت الى بث الثقة من جديد فى نفوس اللاعبين مرة أخرى .

طريقة لعب الأهلى للمباراة القادمة :

قال المدير الفنى للنادى الأهلى جوزيه بيسيرو أن مباراة المقاولين العرب تختلف ظروفها عن ظروف مباراة اتحاد الشرطة الماضية و التي استطاع أن يحسمها الأهلي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة .

وقد أوضح بيسيرو لبعض الصحف أن التكتيك الذي سيلعب به اللقاء القادم أمام المقاولين يختلف عن ما قدمه لاعبو الأهلي في لقاء الشرطة لان حسابات كل مباراة تختلف عن الأخرى و لكن أولاً و أخيراً يجب احترام المنافس أياً كان من هو .

انتقال حمودى للنادى الأهلى :

قال يحيي على وكيل أعمال لاعب الزمالك أحمد حمودي و لاعب نادي بازل سابقاً أن اللاعب تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة منها عرضاً من النادى الأهلى المصرى خاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدير الفنى احمد حسام ميدو فى ظل اعتماده على نجم الفريق القادم من رحلة اعارة من نادى الاسماعيلى شيكابالا مما دعل انتقاله للنادى الاهلى أمرا ليس صعب .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً