" يلا كورة " أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 17-1-2016 - اخبار اليوم السابع الأهلى المصرى اليوم 17 يناير 2016
يقدم لكم موقع كل حصرى اخبار النادى الاهلى و أخر اخبار تدريبات النادى الاهلى و اللاعبين قبل المباراة القادمة، كما نقدم لكم اخر اخبار سوق الانتقالات فى النادى الاهلى من خلال متابعة مستمرة لاحدث التطورات فى الفريق من اهم عناوين الصحف الرياضية من داخل النادى الاهلى و نقلها لكم حصريا على موقع كل حصرى فى أسرع وقت ممكن و يمكنكم معرفة اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 17 يناير 2016.




محمد حمدى زكى خارج النادى الأهلى
غادر اللاعب محمد حمدى زكى مران الأهلى أمس السبت 16 يناير 2016 و جمع كل متعلقاته بسبب غضبه من عدم قيده افريقيا  و عرض عليه النادى الأهلى اعارته الى أى من الأندية التى قدمت له عروضاً و لكنه رفض و طالب انه فى حالة الاعارة يريد الحصول على استغناء تام و ليس اعارة فقط .


بيسيرو خارج النادى الأهلى
بات البرتغالى جوزيه بيسيرو على اعتاب الخروج من النادى الأهلى قريبا بسبب نتائجه الغير مقنعه للادارة والجمهور الأهلاوى
و ستكون مباراة الاسماعيلى القادمه هى الفيصل فى نهاية عقد المدير الفنى للنادى الأهلى .
و تتجه جميع الأنظار الى المدرب السابق للمنتخب الأوليمبى كابتن حسام البدرى لما يتمتع به من خبرة سابقة قادت النادى الأهلى للفوز بالددورى و افريقيا و تكوين فريق قوى كما أنه يعلم تماماُ جميع أجواء النادى الأهلى و على دراية تامه بالنادى الأهلى والدورى المصرى يذكر أن المارد الأحمر تنتظره مباراة في غاية الأهمية يوم 20 يناير المقبل أمام الإسماعيلي على ملعب برج العرب.


الأهلى يرفض طلب نادي الفتح السعودى
رفض النادى الأهلى العرض المقدم من نادى الفتح السعودى لضم اللاعب عمرو جمال مهاجم الفريق الشاب وذلك لحاجة الفريق لكل اللاعبين المقيدين ضمن قائمة الأهلي سواء بالبطولات المحلية أو الإفريقية وكان النادي الأهلي قد فتح الباب أمام المستبعدين عن القائمة الإفريقية للرحيل لينتقل شريف حازم لصفوف نادي سموحة  بالإضافة إلى الموافقة على إعارة محمد حمدي زكي لنفس الفريق السكندري و لكن رغبة اللاعب هى الرحيل نهائياُ .


الغائبين رسمياُ عن مواجهة الاسماعيلى
غياب ماليك إيفونا وصالح جمعة وحسام غالي، بينما لم يتم الاستقرار بصفة نهائية على وضع وليد سليمان حيث تعرض اللاعبون للاصابة فى مباراة المقاولون و الداخلية على الترتيب بينما لم يتضح موقف وليد سليمان من المشاركة حتى الأن 


أولتراس أهلاوى لمجلس محمود طاهر " لن يتذكركم أحد "
وكتبت الرابطة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "يوم ما أبطل اشجع هكون ميت اكيد" حتى اخر لحظة فى عمر 72 شهيد كان هذا المبدأ، جمهور الاهلى لن يجبر اى شخص على ارتداء رقم الشهداء طالما لا يقدر ولا يفهم ما ضحى به هؤلاء الشهداء . أضافت:"عدم وضع 72 على قميص الاهلى هو موقف لم يكن مفاجئ من ادارة وصلت لما هو أسوأ من الفشل .. ادارة لا تعلم قيمة الأهلى.. الجمهور هو من سيخلد شهدائه اما انتم فزائلون يوما ما ولن يتذكركم أحد. 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً