فاطمة ناعوت في السجن لمدة 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان

فاطمة ناعوت في السجن لمدة 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان
فاطمة ناعوت في السجن لمدة 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان

أعربت الكاتبة الصحفية المصرية فاطمة ناعوت اليوم عن حزنها ببالغ الأسى والأسف بسبب الحكم عليها بالحبس ثلاث سنوات بتهمة ازدراء الاديان .

حيث صرحت ناعوت قائلة شكرا للقضاء المصري الشامخ شكرا للقضاء المصري الجليل العريق الذي ضرب الامثال في العدالة والشموخ منذ عهد الفراعنه.

وأضافت " أشكر أحفاد " ماعت " آلهة العدل والحكمة والقضاء عند المصريين القدماء ، فاليوم قام احفاد الفراعنه بالحكم علي بالسجن في تهمة لا ترقى لروح المساواه والحرية.

حيث اكدت انها اتفقت مع المحامي الخاص بها وموكلها علي الاجراءات القانونية التي ستقوم بتدشينها في الوقت القادم للخروج من هذا المأزق الذي اودي بها الي السجن.

يذكر ان المستشار محمد الملط رئيس محكمة جنح الخليفة القائمة بمجمع محاكم زينهم، قد حكم علي ناعوت بالسجن ثلاث سنوات بتهمة ازدراء الدين الاسلامي وقد جاء منطوق الحكم بأن يتم تحويل القضية للمحكمة المختصة وتغريمها مبلغ 20 الف جنية مصري.

جاء ذلك بعد قيام فاطمة ناعوت بالسخرية من الاضحية وعيد الاضحى الاسلامي ابان العيد الماضي في منشور علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مما ادى الي قيام بعض المواطنين برفع قضية ضدها لمعاقبتها.

سجن التنويريين
يذكر ان المفكر اسلام بحيري قد تم الحكم عليه منذ فترة قصيرة ايضا بالسجن سنه كاملة بسبب ازرداءة للدين الاسلامي ايضا بعد قيامه بالدعوه لتطهير التراث الاسلامي.

كما تم رفع قضية ضد الشيخ محمد عبد الله نصر الذي قام بمهاجمة الازهر الشريف واتهمه بانه منبع الارهاب والعنف واتهمه بانه يدعم داعش ولا يقوم بتكفير التنظيم الارهابي الذي يحتل ارض عربية في سوريا والعراق وليبيا وشبة جزيرة سيناء المصرية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً