توقعات .. “ابراج اليوم” الاثنين 01-02-2016 , حظك اليوم الاثنين 1 / 2/ 2016 , توقعات الابراج 2016 ماغى فرح

توقعات .. “ابراج اليوم” الاثنين 01-02-2016 , حظك اليوم الاثنين 1 / 2/ 2016 , توقعات الابراج 2016 ماغى فرح
نعرض عليكم الان مفجاة توقعات الابراج اليوم التى يمكنك تحديد توقعاتك بتاريخ ميلادك الذى يحدد "ابراج اليوم" الاثنين 1-2-2016 بتوقعات عالمة البراج الفلكية كارمن شماس المعروفى للجميع بتوقعات صحيحة تنافس بها عالمة اكتشاف حظك اليوم الدكتورة ماغى فرح التى تهتم بنشر اهم التوقعات الحصرية المستنتجة من الابراج السماوية بالاشتراك مع نجاء قبانى التى تعد واحدة من اهم علماء عالم السحر والخيال، والليلة معنا مجموعة من توقعات حظك اليوم الاثنين 1/2/2016 فى الحب لتتعرف على كل ما يختص حياتك الرومانسية من خلال كشف طالع الابراج اليومية.

تعرف الان على حظك اليوم مع ماغى فرح التى تنشر توقعات يومية وشهرية لجميع الابراج الاثنى عشر تعالوا وتعرفوا على الحظ اليوم برج الحوت وبرج الميزان وبرج الاسد والكثير من الاسماء المعروفة للجيع فلكل شخص اسم برج مميز له توقعات حظك اليوم مكتوبة تختلف عن الاخر لنشاهد الان توقعات الابراج اليوم 1/ 2/ 2016 لكل المهتمين بهذه التوقعات التى تغير مزاجك فى الحياة لتمر بدون مشاكل كما تريدها انت.

نتطرق معكم على احدث توقعات الابراج 2017 للعالمة الجليلة ماغى فرح فى توقعات العمل والصحة العاطفة للدكتور احمد شاهين والمعروف لدى الجميع محمد فرعون ننشر لكم توقعات صحيحة للابراج الغربية التى نعرفها جميعا لكل متابعى المنجمة ومتوفعة الابراج ليلى عبد اللطيف بالتفصيل وتوفعات الابراج جاكلبن عفيفي.

عام الأبراج اليومية
 عدم الاهتمام هو الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به لتجنب يحولها إلى طاقة سلبية مزعجة أيامنا هذه العبارة، والتي سوف تكون كاملة من العمل المكثف وبعض المواد و الضغوط المهنية. توريس من الأرض هي الآن حظا اليوم. نتمنى لكم ناجحة ومثمرة.

 برج الحمل 
كنت تماما في تناغم وانسجام مع البيئة المحيطة بهم، سواء شخصيا ومهنيا. استفاد من هذا الانسجام في علاقاتك وتعزيز أواصر بينك وبين الأسلحة الأخرى القائمة في الأوقات الصعبة، حيث الأبراج الظروف الكونية هي مجموعة السلائف ليست لصالحك.

الثور 
هناك توقع وصول فترة اختبار مهمة، والتي يتم التعامل مع التفاؤل والثقة في قدراتهم الذاتية. تتأثر آراء الآخرين لا يجعل Thidk لمعتقداتهم وبدلا من ذلك، استخدم هذه المواجهة للعثور على ما يدعم الحجج لمواقفهم. يمكنك اكتشاف أو فقدان فرصة لتحسين الأمور.

الجوزاء 
حول الدوافع الايجابية التي تساعد على التقدم المحرز الخاص بك، وهذا الدعم يأتي من لطف العائلة والأصدقاء، من جهة، والانفتاح في تعاملاتها مع الآخرين على الجانب الآخر. لذلك التحفيز ترجمتك ببساطة في عمل لافت للنظر أيضا. يجب اظهار الامتنان والاعتراف والتفكير في كيفية الرد على تنامي بيئة من الدعم المتبادل والتعافي، وبالتالي المساهمة في تنمية العالم.

السرطان 
لم الكثير من القضايا في الوقت لن يذهب كذلك كما هو مخطط لها، وربما ينبغي أن تقبل الأشياء التي لا يمكن تغييرها. لا تدع خيبة الخاص الذي يعوق التقدم، وركز على ما هو آت، وعلى الرغم من أنه استغرق وقتا أطول، والوصول إلى هدفك مع المثابرة والصبر.

الاسد 
لقد حققنا الكثير، ولكن لم تكن راضيا من أي وقت مضى. الآن إذا كنت تعتقد أنك سوف تحقق المزيد من النجاحات التعنت والعناد سوف تفقد النجاح السابق والصحة. اتخاذ خطوة إلى الوراء ومحاولة الاسترخاء. السماح رأسك تهدأ والعثور على العقبات تختفي تماما أمامك عندما لا يصر التغلب عليها بالقوة.

 العذراء
فمن الصعب على نحو متزايد للعمل، لذلك عليك أن تقبل عروض المساعدة من الزملاء على الأقل حتى الجبل من العمل الذي هو أمامك لتصبح المهام التي يمكن التعامل معها تدريجيا. حياته الخاصة تصنيفها على أنها سلسلة من النزاعات. لا يحصل بالاحباط يحدث، لكنه واجه أسوأ يوم. انتظر قليلا، لأن الحل يأتي من الداخل أحيانا. أنها لا تقلل من الأعراض الجسدية قد تحسن. معرفة السبب.

الميزان
حتى إذا جاء نجاح كوسيلة طبيعية للعمل، يجب أن نستمر في الحفاظ على النمط الداخلي والمتواضع. بهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على عمل صداقات. السماح أحبائك دفء يشعر عاطفتك. عليك أن تدرك أن الخلافات القديمة لا يهم في هذا الوقت، لكنها لم تكن مهتمة على الإطلاق من قبل. دلل نفسك وجسمك بأخذ فترات راحة كافية للصحة الجيدة سوف تستمر لفترة أطول.

العقرب
لأنه يأتي مع بعض من مشاكل اليوم، والتي سوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير نظرتهم للأشياء. فصل من كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع كل ما هو جديد. كن حذرا لإلقاء اللوم على الآخرين - قد يكون لديك أخطاء. إذا كنت تقبلا للأشياء جديدة، وسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

القوس 
اليوم يمكنك أن تتخذ موقفا لصالح تعزيز الروابط الأسرية، وعائلته سعيدة قبول وسيدعم بقوة خططه. وسوف يستمر هذا التحسن في العلاقات أيضا في حياته العاطفية. قد يكون أقرب إلى شخص معين، يمكن أن يؤدي إلى علاقة طويلة الأمد.

الجدي 
اليوم، يجب المهارات التنظيمية واجتماعية قوية بشكل غير عادي، والاستفادة منه للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في الحياة الشخصية، وسوف المنظور الخاص بك يؤدي إلى الأشياء الحارة لكثير من الفوائد. والناس سوف يعاملك ويحترم لك بمودة. بذاكرتي بعض من هذه الأمور.

الدلو
أدخل روحا جديدة في العلاقات بينهما من خلال أحداث غير التقليدية والعفوية، ونرى أن هذا ليس بصعب. وهناك القليل من الثقة بالنفس، يمكن أن تفاجئ البعض بطرق مختلفة. سوف تتلقى أيضا سلسلة من المقترحات تؤخذ على محمل الجد. يمكنك أن تكون حرة من القيود القمعية من الأنماط التقليدية وترك مقاليد إلى شخصيته.

الحوت 
إذا كنت تريد أن تنجح في تحقيق شيء ذي قيمة، والوقت  حليف مع الآخرين، فإنها قد تكون الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء. لا تفوت فرصة لانقاص، يجب أن تستفيد من هذه الفرصة والجهد. فمن المرجح أن تتحول ضدك الأشياء التي لم يتم حلها حتى الآن عندما تكون هناك فرص واعدة والظروف الآن.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً