حالة الطقس اليوم السبت 30 -1-2016 توقعات خبراء الأرصاد للطقس اليوم ودرجات الحرارة

حالة الطقس اليوم السبت 30 -1-2016 توقعات خبراء الأرصاد للطقس اليوم ودرجات الحرارة

المناخ الحالي في النشرة الجوية لهذا اليوم وخبراء الارصاد الجوية يتوقعون نشرت اليوم، ومن المتوقع درجات الحرارة الجمعه في جميع محافظات مصر والعواصف الشديدة والأمطار برودة.

الطقس اليوم
الطقس اليوم وكالة الارصاد الجوية يتوقع أن تستمر الجمعة إن سوء الأحوال الجوية السبت 30 -1-2016  حيث تستمر درجات الحرارة تنخفض كما ومتوسط ​​على الساحل الشمالي والغيوم دلتا يرافقه هطول أمطار غزيرة على الساحل العواصف شمال لقياس الأمطار، تندرج أيضا في هطول الأمطار في الطابق الأرضي والشمال، ولكن في دولة البحرين، حيث الأمواج المضطربة هي بزيادة 2.5 إلى 3 أمتار.

 الطقس و شهود عيان اليوم من مصر، في الفترة من تغيرات كبيرة في المناخ، حيث يأتي الشتاء شديد البرودة، سنة بعد سنة، وتأتي في فصل الشتاء هذا العام، بارد جدا وممطر أكثر من المعتاد للمصريين، ل درجات الحرارة في مصر هذا الشتاء إلى مستويات لم يسبق له مثيل في التقارب من 4 درجات ليلا.

حيث ارتفعت درجات الحرارة في الصيف إلى موقف 40 درجة مئوية خلال العام الماضي حققت الصيف، من الصعب جدا في العام الماضي هيى، يشعر جعل الناس أن مصر قد تغيرت طبيعة بلادهم، حيث تصل درجة الحرارة تغيرت الصيف ناعمة لعالية جدا.




التعليقات : 0

أضف تعليقاً