أبراج اليوم حظك اليوم السبت 30 -1-2016 توقعات الابراج كارمن شماس توافق الابراج في الحب والعمل

أبراج اليوم حظك اليوم السبت 30 -1-2016 توقعات الابراج كارمن شماس توافق الابراج في الحب والعمل

أبراج اليوم حظك اليوم السبت 30 -1-2016 كارمن شماس توقعات الأبراج ووفقا الأبراج في الحب والعمل
أبراج اليوم كل شيء عن الأبراج والتوافق الطالع اليومي مع بقية الأبراج توقعات الأبراج لعلماء الفلك الأكثر شهرة في مصر والعالم العربي وصفات برجك من أعظم علماء الفلك والحظ اليوم ماجي فرح وكارمن شماس.

 الحمل 

توريس اليوم كن حريصا على عدم مواصلة عملهم أكثر من الوقت اللازم. كنت تعاني من بعض التعب في منطقة الظهر، الذي يجلس على كرسي مكتب كبير تؤثر على صحتك. كان لديه 24 ساعة خلال النهار، ولكن هذا لا يعني أن أمضى ساعات عديدة في العمل، يجب تعيين بعضهم للعمل وأماكن أخرى للنوم.

الثور 

المدهش أن نسمع بعض الأخبار اليوم، وخاصة إذا كانت أنباء وضعه المالي. غير أن أحدا من أصدقائك في محاولة لجعل كنت تفعل صفقة معه، ولكن يبدو أن الرعاية. لا تعطي الوعود أنهم يعرفون لن تكون قادرة على الوفاء بها. تحقق من المعلومات قبل وقت طويل من التفكير في توقيع أي عقد جديد، ثم انه اتخذ القرار الصحيح.

 الجوزاء 

ربما كنت الآن على دراية الكثير من المعلومات. عندما تفقد البريد الإلكتروني الخاص بك، فإنك قد تكون كاملة من رسائل البريد الإلكتروني. لاحظ أنه قد يكون هناك شخص في حاجة ماسة لللك. ومن المتوقع أن شخص لمساعدته في العمل عندما ترى رسالة منه، ولكن أتحدث إليكم بعض الظروف والمشاكل التي تجعلك غير قادر على مساعدة هذا الشخص.

 السرطان 

على الرغم من أن هناك حاجة لعمل أكثر من 8 ساعات خلال النهار، ولكن تحاول بكل ما هو ممكن لإنهاء المهمة قبل ذلك الوقت، لأنك تريد لزيارة صديق اليوم لأقول لكم شيء مهم جدا. التركيز على تناول وجبة فطور صحية، لتكون قادرة على العمل دون شعور التعب أو التعب.

الاسد

على الرغم من أنك لم يفكر يوما في تطوير مهاراتهم، ولكن قد تكون الفرصة متاحة أثناء النهار لبذل المزيد من التدريب. قوم توفير بعض الوقت لممارسة هوايته المفضلة، حتى لو كان بعض من حولك ساخرا
لك. عليك الانتظار قليلا حتى يعرف نتيجة لجهودهم في الفترة الماضية من العمل.

 العذراء 

ربما كنت تشعر بأن يطالب عدم التوافق بينك وبين احتياجات عائلتك. إذا كنت بحاجة إلى بعض الترفيه الليلة، اذهب والاستمتاع وقتك، ولكن هذا جزء من الوقت المخصص لعائلتك أو اقترح عليهم أن يذهب معك. لا تحاول أن تكون بطلا، وكسر اليوم.

الميزان

اليوم توريس اليوم قد تريد أن تنفق معظم وقتهم في السرير من الصباح حتى المساء. Aptaadk العالم الخارجي اليوم، على وجه التحديد، يمكنك أن تفقد الكثير. يجب عليك أن تفقد هاتفك اليوم، لديك العديد من المكالمات الفائتة. تحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، وحاليا ليتم حذفها.

 العقرب 

عندما يتعلق الأمر بإعداد المنزل وتجديده، سوف تكون أول من المشاركة ومساعدة الأسرة. اليوم لديها العديد من المهام مثل التسوق وشراء بعض المواد اللازمة لتجديد وبطانة جدران المنزل، وتنظيف الحديقة الخاصة بك. عند شراء منزل لأغراض خاصة، القس ليس فقط طعم عائلتك تريد.

 القوس 

اليوم لدي لإثبات أي شيء لأي شخص من حولك. قد تشعر بأنك تحت ضغط شديد، ويحتوي على كمية ضخمة من العمل الشاق. كنت أفهم جيدا أن المشاريع التي تتطلب المهنية والإبداعية إنجاز اليوم الصعب. كنت لا تحزن إذا كان الوقت ضيق، ولا يمكن تحقيق أي شيء.

 الجدي

لديك مواهبه وقدراته، ولكن لا أعرف كيفية استخدامها. عدم تكرار الاخطاء الخاصة بك وتفعل كل شيء بنفسك. لديك لتقديم قائمة من المهام الخاصة بك والكتابة، ثم عليك أن تسأل أجل الجدارة الأولوية. ركز على المهمة وتنتهي أو اثنين منهم أولا، ثم التفكير في الباقي.

 الدلو 

ويبدو على استعداد لتغيير كبير في حياتك. أولا، تأكد من أن هذا التغيير ليس فقط لتغيير بحتة، ولكن التفكير في ما تريده بالضبط من هذا التغيير! ربما كنت تريد أن تضع برنامجا جديدا للعمل أو قد تحتاج أيضا إلى اتباع نظام صحي معين. سوف يأكل الخضروات تساعدك على فقدان الوزن على المطبخ وقدم.

 الحوت 

توريس اليوم على الرغم من أنك تحاول تطوير نفسك، ولكنك يبدو مندهشا من سرعة الأحداث من حولك، لذلك لا يمكن أن يقابل لأنك ملتزمون بتطوير مواهبهم وقدراتهم. هناك في المنزل العديد من الكتب والمجلات، ولا تأخذ من الوقت لقراءته.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً