اخر اخبار مصر العاجلة , اهم الانباء اليوم 29 / 1 / 2016 مصر وروسيا توقعان اتفاقية حول إنشاء المنطقة الصناعية في السويس

اخر اخبار مصر العاجلة , اهم الانباء اليوم 29 / 1 / 2016 مصر وروسيا توقعان اتفاقية حول إنشاء المنطقة الصناعية في السويس
اخر اخبار مصر العاجلة , اهم الانباء اليوم 29 / 1 / 2016 اخبار مصر اليوم مصر وروسيا توقعان اتفاقية حول إنشاء المنطقة الصناعية في السويس

الان اخر واهم الانباء التى وردت الينا من الجرائد المصرة اليوم 29 / 1/ 2016 , ننقلها لكم واهم الاخبار العاجلة من اليوم السابع وما تم اليوم من احداث ومستجدات وبالنسبة لاهم الاخبار حول الشأن المصرى الروسى والاتفاقيات التى سوف تتم الاسبوع المقبل حيث , من المتوقع ان توقع كلا من مصر وروسيا مجموعة من الاتفاقيات الأسبوع المقبل، بما في ذلك اتفاق لإنشاء منطقة صناعية روسية في منطقة قناة السويس، وزارة التجارة والصناعة قال يوم الاحد.

"سيتم توقيع عدد من بروتوكولات التفاهم، وأهمها سيكون توقيع بروتوكول بشأن إنشاء منطقة صناعية روسية في منطقة قناة السويس،" .

وخلال الزيارة الروسية إلى مصر، ومن المقرر العديد من الاتفاقيات التي سيتم توقيعها، بما في ذلك منتدى رجال الأعمال المصري الروسي، بالإضافة إلى مذكرة التفاهم التي من المتوقع أن يتم التوقيع من قبل صندوق الاستثمار المباشر الروسي وعدد من البنوك التجارية المصرية كجزء من إنشاء صندوق استثماري المصري بقيمة 5 مليار دولار أمريكي.

بمشاركة صندوق الاستثمار المباشر الروسي والإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع الصندوق إلى "الاستثمار في بناء مترو الانفاق، خط السكك الحديدية، ومركزا لوجستيا ومركزا سياحيا" وكالة الانباء الروسية المملوكة للحكومة تاس ذكرت.

متنامية مع اثنين من أكبر الدول الداعمة اقتصاديا في مصر، أظهرت دولة الإمارات العربية المتحدة وصندوق الاستثمار المباشر الروسي مصلحة في جعل الاستثمارات المشتركة في بناء ما يسمى مصاعد الحبوب في مصر، والتي يمكن أن تزيد من فعالية في العملية الزراعية من الحصاد.

، وقال كيريل ديمترييف، الرئيس التنفيذي للصندوق أن مصر تخسر ما يصل إلى 30 في المئة من الحبوب بسبب سوء البنية التحتية الحصاد. واضاف "هذا هو السبب في أن موضوع مصاعد الحبوب هو موضعي جدا. وأضاف أنه سيساعد القطاع الزراعي لتكون أكثر كفاءة ".

التعليقات : 0

أضف تعليقاً