عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 28-1-2016 , عاجل جدا تعز اليمن الان اهم الاخبار العاجلة قصف الحوثيين

عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 28-1-2016 , عاجل جدا تعز اليمن الان اهم الاخبار العاجلة قصف الحوثيين
عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 28-1-2016 , عاجل جدا تعز اليمن الان اهم الاخبار العاجلة قصف الحوثيين
تابعوا اخبار دولة اليمن اليوم 28 1 2016 وذلك في باقة من الاخبار الحصرية والحربية التي تدور في دولة اليمن وعاصمتها صنعاء وما يدور وسط حروب الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح المتمردة مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والاردن ومصر والكويت والامارات وقطر والبحرين وعمان ، وذلك علي مدار الساعه في يوم الخميس 28 يناير 2016 وما يحدث في تعز ومأرب وما تقوم به الحوثيين بقصف نجران وجيزان السعوديتان وما يتم علي الارض في عدن المدينة اليمنية الساحلية ، تابعونا في موقع كل حصري في حصريات اخبارية عن اليمن.

اخبار اليمن الان العاجلة: استشهاد جندي سعودي بعد قصف الحوثيين له


أستشهد جندي تابع للقوات المسلحة السعودية في قصف صاروخ بصواريخ الكاتيوشا اليوم من قبل الحوثيين المتمردين في جنوب اليمن وذلك بعد قيام الحوثيين بضرب المملكة العربية السعودية بصواريخ متطورة.

تم تجهيز هذه الصواريخ من قبل ايران حيث قامت ايران بتزويد الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح المتمردة التابعة للرئيس اليمني الاسبق الذي تم سقوطة في ثورة يمنية كبير في 2011 بصواريخ متطورة عبر البحر ، والذي تقوم جمهورية مصر العربية عن طريق القوات المسلحة المصرية بتأمين اليمن من خلال حصار بحري محكم علي المحيط الهندي والبحر الاحمر الذي يربط قناة السويس باليمن والهند.

وقد استشهد الجندي السعودي بعد اصابتة بمقذوف صاروخي في قطاع الحرث بمنطقة جازان، جنوبي المملكة العربية السعودية.


اخبار اليمن الان العاجلة: سقوط 4 مدنيين و19 مصاب في تعز اليمنية


تم العثور علي 4 قتلى والعثور علي 19 مصاب وجريح اليوم في منطقة تعز في دولة اليمن وذلك بعد سقوط صواريخ كاتيوشا علي مناطق سكنية.

جائت المقذوفات من قبل قوات الحوثيين المتمردة وقوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن الذي يحاول استرداد الحكم مرة اخرى بالاعتماد علي حلفاءة الايرانيين والحوثييين.

حيث اكدت مصادر يمنية طبية ان بين القتلى طفلين بالاضافة الي وجود نساء وذلك بعد قيام لمستشفى العام بالكشف عن القتلى والمصابين الذي تم قصفهم

اخبار اليمن الان العاجلة: طائرات حربية خليجية تقصف الحوثيين باليمن


قامت قوات التحالف العربي التابعة لدول مجلس التعاون الخليجي التي تضم السعودية والامارات والبحرين وقطر وعمان بالاضافة الي الكويت بقصف الحوثيين في اليمن.

وقد تم ضم مصر والاردن الي قوات التحالف العربي وقد تم قصف قوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن من قبل التحالف العربي .

وأكد بعض اليمنيين ان القصف استهدف معسكر جبل النهدين ومحيط دار الرئاسة جنوب العاصمة و منزل اللواء على محسن الأحمر في حي حدة الذي استولى عليه الحوثيون ومقر الأمن المركزي بشارع السبعين.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً