عاجل فلسطين.. اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل غزة الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل فلسطين.. اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل غزة الان اهم الاخبار العاجلة
عاجل فلسطين.. اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل غزة الان اهم الاخبار العاجلة

فلسطين واخبارها وانباء وتفاصيل المفاوضات السلمية التي تسعى اليها السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية لحل المشكلة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية وما يتم من اخبار علي الصعيد الدولي والاقليمي والعالمي والعربي في القضية الفلسطينية والممارسات الاسرائيلية في الضفة الغربية والخط الاخضر والقدس الغربية والشرقية وتل ابيب وغزة وسديروت وطول كرم ونابلس والخليل وجنين وبيت لحم وما تقوم به عناصر تنظيم حماس في غزة والمناوشات التي تقوم بها مع الكيان الصهيوني في صحراء النقب واحوال عرب 48 في باقة الغربية والشرقية في موجز اخباري يقدم من موقع كل حصري ليوم الثلاثاء 26 1 2016 ، اخر الاخبار لحظة بلحظة نقدمها اخبار حصرية واخبار موثوق فيها يتم تجميع الاخبار لقراءنا الاعزاء حتي يتطلعون علي موجز اخباري جيد لدولة فلسطين العربية .

رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد علي جهود فرنسا في القضية الفلسطينية


أكد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله ان الجانب الفرنسي يعمل بكل جهد وبطرق عدة لمحاولة حل القضية الفلسطينة والضغط علي الكيان الصهيوني لعدم بناء مستوطنات في الضفة الغربية وقطاع غزة.

بالاضافة الي قيام الجانب الفرنسي بالعمل علي اتحاد الصف الفلسطيني بين حركة فتح وحماس حيث يتم التواصل مع الحكومة المقالة في قطاع غزة والحكومة في السلطة الفلسطينية داخل رام الله في الضفة الغربية.


يذكر ان اسرائيل تقوم حاليا بالعديد من الممارسات الغير شرعية وذلك من خلال بناء المستوطنات الاسرائيلية وتسكين مستوطنين يهود فيها والعمل علي تهجير الفلسطنييين من اراضيهم في القطاع والضفة الغربية.

اخبار فلسطين الان العاجلة: سجن أيشل الاسرائيلي يستقبل أهالي فلسطنيين


أستقبل سجن ايشل الاسرائيلي اليوم العشرات من الاهالي الفلسطنيين الذين يقيمون في قطاع غزة وذلك للقيام علي زيارة ذويهم داخل السجن من النشطاء الفلسطنيين المقبوض عليهم من جانب الكيان الاسرائيلي.

اخبار فلسطين الان العاجلة: ميدان بأسم محمد ابو تريكة في قطاع غزة


صرح عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين عبد السلام هنية،أنه قد تم اطلاق أسم اللاعب المصري محمد محمد محمد ابو تريكة علي ميدان شهير في قطاع غزة.

حيث اكد هنية ان ذلك جاء تقديراً لمساندة “الماجيكو” الدائمة للقضية الفلسطينية وما فعلة في السنوات الماضية لدعم ونصرة الفلسطنيين في قطاع غزة والضفة الغربية.

يذكر ان اللاعب المصري الشهير ابو تريكة متهم بانتمائة لجماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها تنظيم حماس المسيطر علي قطاع غزة منذ العام 2008.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً