اخبار مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل الان نشرة اخبار القاهرة على مدار الساعة اهم الاخبار العاجلة

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل الان نشرة اخبار القاهرة على مدار الساعة اهم الاخبار العاجلة
اخبار مصر اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل الان نشرة اخبار القاهرة على مدار الساعة اهم الاخبار العاجلة
اخبار مصر لليوم 26 1 2016 الموافق يوم الثلاثاء حيث انه قد تم تجميع موجزا للاخبار لجمهورية مصر العربية ومحافظات القاهرة الكبرى الجيزة والقاهرة والقليوبية بالاضافة لمحافظات الدلتا الغربية والشرقية والدقهلية والمنوفية ودمياط ورشيد والاسكندرية ومطروح وجنوب وشمال سيناء وبورسعيد والاسماعيلية والسويس بالاضافة الى محافظات الصعيد سوهاج واسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم واسوان وقنا بالاضافة الى اخر الاخبار العاجلة في الاقتصاد والحوادث والسياسة والاخبار الحصرية والعاجلة في موجز اخباري حصري يتم طرحة أول باول في باقة من ابرز الاخبار في مصر.

اخبار مصر العاجلة الان: انفجار في البحيرة يؤدي الى مقتل سائق واولادة


تم العثور علي جثة سائق واولادة متوفين بسبب انفجار موقد الغاز داخل شقتهم في مدينة شبراخيت التابعة لمحافظة البحيرة اليوم وذلك بعد سماع دوي انفجار في المنطقة الذين يسكنون فيها

وتلقى اللواء محمد عماد الدين مدير أمن البحيرة إخطارا يفيد بحدوث إنفجار موقد غاز داخل شقة بالدور الخامس بعقار مكون من 5 طوابق بالمساكن الشعبية بمدينة شبراخيت، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الانفجار وتبين أن الشقة ملك بسيونى عبدالله عزب (43 عاما – سائق) وانه أثناء قيامه بعمل شاى على الموقد انفجر، بحسب وكالة “أ ش أ”.

يذكر ان حوادث الانفجارت التي تنجم من انفجار موقد الغاز قد تم رصد العديد من الحوادث المماثلة لها هذه الايام وذلك في شتى محافظات جمهورية مصر العربية

وزير الداخلية يضع اكليلا من الزهور علي شهداء الشرطة


قام وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغار بوضع اكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة المصرية منذ 25 يناير 2011 وحتى الان .

حيث أعلن وزير الداخلية ان الامن مستتب في جميع الانحاء في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجة البحري والدلتا ومحافظات الوجة القبلى والصعيد.

يذكر ان قوات الامن والشرطة قامت بعمل احتياطات امنية وعسكرية في الطرق ومخارج ومداخل الميادين المصرية في التحرير ورابعة والنهضة وشارع محمد محمود.

اخبار مصر العاجلة الان: القصبي: 25 يناير ارادة شعبية


رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها الدكتور عبد الهادى القصبى أكد اليوم ان ثورة 25 يناير ثورة مجيدة ولا يمكن السخرية منها وتدنيسها بالكلام الغير لائق

وأضاف ن ثورة 25 يناير جاءت لتعبر عن ارادة الشعب المصرى فى العدالة الاجتماعية والحرية المسئولة ، وتؤكد للعالم أجمع أن الشعب المصرى متحضر يغير لا يدمر.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ” إن الشعب المصرى تعلم جيدا الدرس وفهم من معه ومن ضده ، وأحبط ومازال يحبط المؤامرات التى تحاك بنا من الداخل أو الخارج ، والدليل على وعى الشعب أن الذكرى سوف تمر وسوف يواصل الشعب المصرى العمل والانتاج من أجل بناء مصرنا الجديدة”.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً