عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل الرياض الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل الرياض الان اهم الاخبار العاجلة
عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 26-1-2016 , عاجل الرياض الان اهم الاخبار العاجلة

قرائنا المحترمين يشرفنا ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في السعودية اليوم الثلاثاء 26 1 2016 وعاجل في الرياض حيث سنقوم في " كل حصري " بتزويدكم بمجريات الاحداث علي الارض وما تم التوصل الية في الحرب الطاحنة الدائرة علي الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية واخبار الشيعة في القطيف والاحساء واهالي نمر النمر وعلاقتة بايران والاخبار العاجلة عن قوات التحالف العربي التي تقوم بالمحاربة في اليمن ضد قوات الحوثي وقوات علي عبد الله صالح اليوم الثلاثاء 26 1 2016 وسنقدم لكم تغطية حية ومباشرة ومستمرة لاخبار السعودية من خلال مراسلينا ومصادرنا الموثوق فيها ونستعرض ما يتم علي السوق الاقتصادي السعودي وما يتم من طرح اسعار النفط والبترول السعودي والحوثيين وما يقومون به لضرب السعودية اخر اخبار الحرب الدائرة والمعارك المشاركة فيها السعودية وسوف نشرح بالتفصيل حقيقة الفتن والاضطرابات والمناوشات في السعودية الان تابعونا علي موقعنا كل حصري وستقرأون كل جديد وحصري تابعونا.

اخبار السعودية الان العاجلة: مناورات عسكرية باسم رعد الشمال تقوم بها السعودية


قامت المملكة العربية السعودية بقيادة وزارة الدفاع السعودية والجيش السعودي المرابط بتجهيز جيشا عسكريا مختصا لمناورات عسكرية باسم رعد الشمال وذلك تجهيزا له واستعدادا للمشاركة في عمليات عسكرية قادمة.

يذكر ان المملكة العربية السعودية تعمل الان علي دحر الكيانات المتمردة في اليمن من حوثيين في الجنوب وقوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لليمن والذي يسعى للاستيلاء علي السلطة مرة اخرى بعد الاطاحة به في ثورة عارمة في 2011 الماضي

وتتضمن المراحل الإعداد للتدريب، ورفع معدلات الكفاءة الفنية والقتالية للعناصر المشاركة، وتنفيذ مخطط التحميل والنقل الاستراتيجي للقوات من مناطق تمركزها إلى موانىء التحميل والوصول بما يسهم في تحقيق النقاط والأهداف التدريبية المطلوبة، وصولا لأعلى معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد لتنفيذ مهام مشتركة بين قوات الدول المشاركة لمواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة.

اخبار السعودية الان العاجلة: 20 مليار دولار منحة سعودية لمصر


أكدت وزارة المالية السعودية ان قد تم منح جمهورية مصر العربية وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي منحة تقدر ب 20 مليار دولار وذلك بالامر المباشر. حيث قالت وكالة “بلومبرج”، إن مصر ستحصل على منتجات نفطية من السعودية بقيمة 20 مليار دولار لمدة خمس سنوات. يذكر ان المملكة العربية السعودية تمر بازمة مالية واقتصادية كبيرة ادت الي وجود عجز في الميزانية السعودية لعام 2016 2017

اخبار السعودية الان العاجلة: زيارة تركية عاجلة للسعودية الاسبوع القادم


أكدت مصادر اخبارية تركية ان الرئيس الحكومى لدولة تركيا سيقوم بزيارة المملكة العربية السعودية الاسبوع القادم وذلك في زيارة عاجلة يقوم فيها بزيارة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي ولي العهد .

وقالت مصادر في رئاسة الوزراء التركية اليوم الاثنين: “إن داود أوغلو سيلتقي كبار المسؤولين السعوديين في العاصمة الرياض، وفي مدينة جدة، يبحث خلالها العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة الى عدد من القضايا الإقليمية ذات الإهتمام المشترك”.

وسيقوم اوغلو بزيارة منظمة التعاون الإسلامي في جدة وذلك في اطار دعم الملف الاسلامي الدولي التي تتبناه دولة تركيا هذه الفترة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً