اخبار الطقس فى العالم اليوم 26 / 1 / 2016 عاجل 85 شخصا لقوا حتفهم من البرد

اخبار الطقس فى العالم اليوم 26 / 1 / 2016 عاجل 85 شخصا لقوا حتفهم من البرد
اخبار الطقس فى العالم اليوم 25 / 1 / 2016 عاجل 85 شخصا لقوا حتفهم من البرد

أفاد موقع أخبار شبه الرسمية أن 85 شخصا لقوا حتفهم من البرد، نقلا عن ادارات مكافحة الحرائق والمستشفيات قال مسؤول في المدينة موجة البرد دفعت فجأة درجات الحرارة إلى أدنى مستوى في 16 عاما عند 4 درجات مئوية (39 درجة فهرنهايت) في العاصمة شبه الاستوائية حيث تفتقر معظم المنازل التدفئة المركزية، مما تسبب متاعب في القلب وضيق في التنفس بالنسبة للكثيرين من الضحايا.

"، في تجربتنا، انها ليست درجة الحرارة الفعلية ولكن الانخفاض المفاجئ هذا مفاجئ جدا لأنظمة الشعب في الدورة الدموية"، وقال متحدث باسم المدينة الذي عرف نفسه فقط من لقبه، تشانغ.

ألقي اللوم في موجة البرد في وفاة 40 شخصا في العاصمة تايبيه، في حين عزا نيو تايبيه المجاورة ل17 حالة وفاة إضافية في الطقس البارد. وكانت السكتات الدماغية وانخفاض حرارة الجسم بين أسباب الوفاة في نيو تايبيه وقال مسؤولون هناك.

درجات الحرارة في تايبيه متوسط ​​16 درجة مئوية (60 درجة فهرنهايت) في يناير، وفقا لمكتب الطقس المركزي في تايوان. بسبب القواعد خفيفة نسبيا، ومعظم الأسر في تايوان تفتقر إلى التدفئة المركزية، وآخر عامل يشتبه في وفاة الأخيرة.

غادر الجبهة الباردة أيضا 9 سم (3.5 بوصة) من الثلوج على أعلى قمة تايبيه السبت والمركبات الذين تقطعت بهم السبل توجه الناس إلى الجبال لرؤية الثلج.

نفس الجبهة القطبية أغلقت المدارس الاثنين في هونغ كونغ، حيث كان قد حوصر 130 شخصا في وقت سابق من اليوم على الذروة في المدينة التي نادرا ما يحصل أيضا مثل هذا الطقس البارد. وبلغت درجات الحرارة هونغ كونغ 3.1 درجات الاحد.

ومن المتوقع درجات الحرارة في تايبيه لتصل إلى 17 درجة الثلاثاء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً