عاجل قطر.. اخبار قطر اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل الدوحة الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل قطر.. اخبار قطر اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل الدوحة الان اهم الاخبار العاجلة
عاجل قطر.. اخبار قطر اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل الدوحة الان اهم الاخبار العاجلة

تعرف علي جميع الاخبار المتعلقة بدولة قطر العربية عضو مجلس التعاون الخليجي يوم السبت 23 1 2016 وذلك في تغطية اخبارية لحظة بلحظة لدولة قطر وعاصمتها مدينة الدوحة القطرية ، تعرف علي الاخبار الحصرية العاجلة وما تنقلة قناة الجزيرة القطرية والقطريين واخبار الرياضة والسياسة المتعلقة بدولة قطر العربية وما يتم من اوضاع علي الصعيد الدولي والاقليمي وما تلعبة قطر في السياسة الدولية والعالمية لحظة بلحظة تابعونا بشكل مستمر في تغطية عاجلة.

اخبار قطر الان العاجلة: أول زيارة لامير قطر الي روسيا


أتجة امير قطر الي دولة روسيا الاتحادية في زيارة تعتبر هي الاولى له منذ تولية الحكم منذ عامين وذلك في زيارة رسمية يقوم فيها بطرح سبل وطرق حل المنازعات الدولية والعالمية والاقليمية الموجودة في المنطقة.

حيث ستتم المباحثات يوم الاثنين القادم 25 1 2016 بين فلاديمير بوتين رئيس روسيا والامير القطري وذلك في زيارة متفقا عليها ستستمر 3 أيام.

حيث ان تلك الزيارة هي الاولى منذ توليه مقاليد الحكم في 25 يونيو/حزيران 2013 ، وذلك بعد تخلي الامير السابق حمد بن خليفة ال ثاني عن الحكم لنجلة تميم. يذكر أن قطر من أكبر الداعمين للمعارضة السورية، فيما تعد روسيا من أكبر داعمي نظام الأسد.

اخبار قطر الان العاجلة: وزير الخارجية القطري: سياسة تجويع السوريين غير مقبولة


أكد وزير الخارجية القطري خالد بن محمد العطية ان سياسة التجويع للمدنيين السوريين غير مقبولة حيث ان الاهالي ليس لهم اي ذنب في تلك النزاعات السياسية بين الاطراف المتنازعة علي السلطة هناك

جاءت هذه التصريحات علي خلفية زيارة الامير القطري الي روسيا المقررة عقد اول اجتماع بين الرئيس الروسي والامير القطري يوم الاثنين القادم.

وقال العطية “أخذت الأزمة السورية، حيزاً كبيراً من المناقشات خلال زيارة أمير قطر لروسيا، خاصة مع التطورات والمستجدات الدولية”.

وأضاف العطية ان علي المجتمع الدولي والعربي ان يحل الازمة السورية حيث ان سياسة تجويع الشعب السوري الشقيق لا يمكن ان يحدث واشقائهم العرب والمسلمين موجودين حيث ان ذلك ليس اهانة للسوريين ولكن اهانة لكل من هو عربي ومسلم وحتي غير مسلم .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً