اخبار ليبيا اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل طرابلس الان اهم الاخبار العاجلة

اخبار ليبيا اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل طرابلس الان اهم الاخبار العاجلة
اخبار ليبيا اليوم السبت 23-1-2016 , عاجل طرابلس الان اهم الاخبار العاجلة
قرائنا المحترمين يشرفنا ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في اليمن اليوم السبت 23 1 2016 وعاجل في ليبيا حيث سنقوم في " كل حصري " بتزويدكم بكل الحصريات والاحداث العاجلة في ليبيا وبرقة وطبرق وطرابلس واجدبية وما يتم في منفذ السلوم الحدودي مع مصر وما تقوم به داعش في ليبيا من القيام باحداث ارهابية في ليبيا وهجمات علي منصات النفط والبترول في ليبيا وسنتابع معكم اول باول كل الاخبار العاجلة المتعلقة بالشان الليبي وقوات الجيش الليبي وقوات حفتر النظامية التي تسعى للقضاء علي داعش والنزاعات القبلية الليبية في الصحراء الليبية.

اخبار ليبيا الان العاجلة: قرار حكومي ليبي بالتحقيق مع مسؤول عسكري


اكد مصدر حكومي ليبي في المجلس النيابي الليبي بان هناك تحقيقيا موسعا سيشمل مسؤول عسكري رفيع المستوي وهو المتحدث الاعلامي باسم الجيش خلال ايام.

حيث ان العسكري المتهم والذي سيخضع للتحقيق هو الرائد محمد الحجازي والاتهامات تضمن قيامة ببعض التجاوزات متعلقة بالقائد العام للجيش الفريق أول ركن خليفة حفتر.

وأضاف المصدر الحكومي ان لابد من عدم تجاوز العسكريين اختصاصتهم ومهامتهم وعدم التحدث لوسائل الاعلام الدولية والمحلية وذلك في بيان شديد اللهجة

ومن ناحية اخرى وفي رد فعل عنيف قال الناطق باسم القيادة العامة للجيش الرائد محمد الحجازي بانه يتهم حفتر بالفساد وتحميله مسؤولية تأزم الوضع في مدينة بنغازي.

اخبار ليبيا الان العاجلة : تفجير معدات كهربية متعلقة بمحطات النفط في ليبيا


قامت ميلشيات داعش في ليبيا بتفجير بعض المعدات والابراج الكهربية المتعلقة بمحطات النفط والبترول في ليبيا حيث كبدت التفجيرات خسائر مادية كبرى ولكن لم يتم سقوط اي شخص بسبب هذا التفجير.

حيث قامت التنظيمات الارهابية بتفجير اكثر من 4 محطات نفط ليبية مما ادى الي تكبيد الاقتصاد الليبي المتأزم العديد من الخسائر الاقتصادية.

وكانت التفجيرات في خطوط نقل جهد 400 ك ف ،الرابطة بين محطة رأس لانوف ومحطة الخليج، وخطوط نقل الطاقة ذات جهد 220 ك ف ،إلى البريقة وسرت، تعرضت لأضرار جسيمة بسبب الحريق.

اخبار ليبيا الان العاجلة: داعش تقوم بتعذيب ليبيين شرق ليبيا


قامت ميلشيات داعش في المنطقة الشرقية في ليبيا بتعضيب مواطنيين ومدنيين ليبيين بشكل عنيف دون معرفة الاسباب المتعلقة بتلك الممارسات الشنيعة التي تقوم بها تنظيم داعش.

وقد قامت داعش بالعديد من الممارسات التي تؤدي الي التعذيب والخراب ضد المواطنين الليبين في برقة وبنيغازي وبعض المدن الشرقية في ليبيا وسط خلافات عنيفة في صفوف الجيش الليبي النظامي بقيادة اللواء حفتر.

يذكر ان قوات التحالف الدولية تقوم الان بالتخطيط لضرب مواقع في ليبيا تسيطر عليها داعش بالتعاون مع القوات الجوية المصرية التي تقوم بأخذ الثأر من الارهابيين الذين يقومون باختطاف المصريين هناك وقتلهم بشكل شنيع.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً