عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية اليوم الجمعة 22-1-2016 , عاجل السعودية الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية  اليوم الجمعة 22-1-2016 , عاجل السعودية الان اهم الاخبار العاجلة
عاجل السعودية.. اخر اخبار السعودية  اليوم الجمعة 22-1-2016 , عاجل السعودية الان اهم الاخبار العاجلة
نطرح لكم حقبة من الاخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية بشكل مفصل وفي تقارير موثقة ووموثوق فيها من قبل مراسلي كل حصري داخل المملكة العربية السعودية والعاصمة الرياض والمناطق الشرقية في الاحساء والقطيف والمناطق الشمالية في تبوك والمناطق الغربية في مكة والمدينة والطائف وجدة والمناطق الجنوبية في جيزان ونجران وخميس مشيط وابها ، كما نقوم بجمع اخبار المملكة العربية السعودية في حربها ضد الارهاب ضد داعش في الشمال والحوثيين وقوات علي عبد الله صالح في الجنوب باليمن حيث نقوم بنشر تصريحات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود والحاشية الملكية السعودية المسؤولة عن تطورات عاصفة الحزم والحملة العسكرية الثانية اعادة الامل التي يشارك فيها تحالف عربي يضم القائدة السعودية ومصر والكويت والامارت والبحرين وعمان وقطر اليوم الجمعه 22 يناير 2016 كما يتم نشر تصعيدات الاحداث بين المملكة العربية السعودية وايران التي تطمح في خلق الفتن بين الجارات العربية الخليجية والسعودية بشكل خاص.

اخبار السعودية: السعودية تسجن وتجلد سعودي 800 جلدة لانتحالة شخصية فتاة علي الانترنت


حكمت محكمة المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية بسجن وجلد شاب سعودي 800 جلدة بسبب قيامة بالتشبة بالنساء والعمل علي وضع الشراك والشباك علي الرجال والشباب للنصب عليهم وجمع الاموال.

حيث أكدت اجهزة امنية ان الشاب مقيم في السعودية من أصول عربية لم تكشف عن جنسيته حتي لا يتم الاساءة لدولتة حيث اكدت الاجهزة الامنية ان الشرطة قد قامت بعمل كمين امني للقبض عليه وقد قامت بالقبض عليه وهو مرتدي رداء نسائي ويضع المساحيق التي لا يستطيع الشخص اكتشافها .

حيث اكد المصدر الامني ان الشاب يقوم بتقليد النساء في الصوت والحركات والتصرفات بطريقة خادعة وغير عادية حيث لا يمكن لاي شخص اكتشافها وهو يرتدي النقاب.

وأضاف المصدر ان الشاب الذي يقطن في مدينة جدة قد قام بالنصب علي اكثر من 200 شخص جمع من خلالها ثروة وصلت الي 150 الف ريال نتيجة للنصب علي الشباب بحيل مختلفة.

اخبار السعودية العاجلة: امام الحرم المكي: لا يمكن التفريط في هيبة المملكة السعودية


في تصريح شديد اللهجة من امام الحرم المكي الشيخ الدكتور صالح بن حميد اكد ضرورة القيام بالحفاظ علي الامن القومي للمملكة العربية السعودية بكل ما أوتى من قوة.

وأضاف حميد ان ذلك ضرورة وفريضة علي كل مسلم ومسلمة وعربي وعربية وليس علي السعوديين فقط حيث ان المملكة العربية السعودية هي مهد الدين الاسلامي الذي يعتنقة كل مسلم ولابد من الحفاظ علي هذا الكيان المقدس.

وأشار انه لا يمكن التفريط في هيبة المملكة السعودية وناشد المسلمين في السعودية وخارجها بعدم الانصات للشائعات والشبهات علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والعمل علي كبح جماح تلك الاباطيل التي تحوم حول الدين الاسلامي والمملكة العربية السعودية.

وأكد قائلا " إن أي دعوة أو كلمة أو تعليق أو تدوين يولد حقدا أو يبعث على فرقة أو يثير نعرة فهو دعوة جاهلية وإن من واجب الشكر والاعتراف بالنعم أن يستشعر الجميع الحفاظ على هيبة الدولة التي تريد بكل جدية وحزم وصرامة فرض الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب "

اخبار السعودية الان العاجلة: قمة كبرى بين السعودية وامريكا غدا السبت


أكد الامين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني انه قد تم الاتفاق علي قمة كبرى بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية غدا السبت 23 1 2016 وذلك لبحث التطورات في المنطقة.

وأكد الزياني ان القمة سوف تكون حول ما تم انجاز علي الصعيد العسكري في اليمن وكيفية القيام بالتصدي للمتمردين الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح الموجودة في اليمن والتي يتم التصدي ليها من قبل تحالف عربي يضم السعودية ومصر والاردن والكويت والبحرين وقطر والامارات وعمان.

وأضاف الزياني قائلا “الاجتماع الخليجي الأمريكي المشترك سيبحث علاقات التعاون بين الجانبين في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما، وما تم التوصل إليه بشأن مسارات التعاون المشترك لمخرجات القمة الخليجية-الأمريكية التي عقدت في أيار/ مايو 2015 في كامب ديفيد، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود الدولية لمكافحة الإرهاب”.

ومن المرجح ان يتم التوصل الي بيان عاجل وسريع يتم من خلالة انهاء الازمة بشكل سريع في اليمن بعد حرب ضارية بين الطرفين العربي والمتمردين المدعومين من ايران في اليمن لعدة اشهر وحتي الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً