عاجل الكويت.. اخر اخبار الكويت اليوم الجمعه 22-1-2016 , عاجل الكويت الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل الكويت.. اخر اخبار الكويت اليوم الجمعه 22-1-2016 , عاجل الكويت الان اهم الاخبار العاجلة
عاجل الكويت.. اخر اخبار الكويت اليوم الجمعه 22-1-2016 , عاجل الكويت الان اهم الاخبار العاجلة

قرائنا المحترمين يشرفنا ويسعدنا متابعتكم لكل ماهو جديد وعاجل من أخبار هامة في الكويت اليوم الجمعة 22 1 2016 وعاجل في مبارك الكبير حيث سنقوم في " كل حصري " بتزويدكم بمجريات الاحداث علي الارض وما تم التوصل الية في الحرب الطاحنة الدائرة في الخليج واخبار الحوثيين والاخبار العاجلة عن قوات التحالف العربي التي تقوم بالمحاربة فيها الكويت ضد قوات الحوثي وقوات علي عبد الله صالح اليوم الجمعة 22 1 2016 وسنقدم لكم تغطية حية ومباشرة ومستمرة مع اخبار الكويت من خلال مراسلينا ومصادرنا الموثوق فيها ونستعرض اخبار الكويتيين اخر اخبارالوظائف والنفط في الكويت وسوف نشرح بالتفصيل حقيقة الفتن والاضطرابات والمناوشات التي تدور في شبة الجزيرة العربية الان تابعونا علي موقعنا كل حصري وستقرأون كل جديد وحصري تابعونا.

اخبار الكويت الان العاجلة: رفع أسعار السجائر في الكويت خلال ايام


أكدت احدى أعضاء البرنامج الوطني لمكافحة التدخين الكويتية انه سيتم في خلال ايام رفع اسعار السجائر في دولة الكويت وبجميع انحاء الارض الكويتية.

وأضافت ان هناك خطة في رفع كل المنتجات الاستهلاكية التي تعمل علي الاضرار بصحة المواطن الكويتي علي جميع الاصعدة وذلك للحد من توافرها داخل السوق الكويتي.

وأشارت العديد من الاراء الرافضة للقرار حيث اكد الشارع الكويتي علي لسان احد المواطنين ان ذلك القرار غير دقيق حيث ان السجائر تقوم بجلب العديد من المواردة الاقتصادية للدولة ولا يمكن الاستغناء عن ذلك.

اما بالنسبة للوافدين فقد اكد العشرات منهم ان ذلك القرار يمكنه الحفاظ من خلالة علي صحتهم وقدراتهم التي يسعون علي توفرها بشكل كبير في ظل عدم وجود شبكة صحية غير مناسبة للتأمين علي صحتهم في العمل داخل القطاع الخاص للاعمال.

وأكدت بعض النخب الكويتية ان ذلك القرار صائب ويمكنه الحد من المخاطر الصحية التي يمر بها المواطن الكويتي حيث ذكرت التقارير ان 20% من المدخنين في الكويت مصابون بامراض كالضغط والسكر والقلب.


اخبار الكويت الان العاجلة: مأدبة غداء كويتية لشيخ الازهر بالكويت


أستقبلت دولة الكويت علي شرف وزير الخارجية الكويتية شيخ الازهر الشريف الشيخ أحمد الطيب وقد تم عمل مأدبة غداء كويتية بمقر ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته والوفد المرافق إلى الكويت.

وقد شارك شيخ الازهر الحضور الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر والدكتور محي الدين عفيفي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية

وقد القى وزير الاعلام الكويتي كلمة اكد فيها ضرورة الوقوف بجانب الازهر الشريف وصد اي عدوان غير شرعي عليه وعلي هذه المؤسسة ورجالاتها بكل قوة حيث انه درع اسلامي عظيم.

اخبار الكويت الان العاجلة: الكويتيون يجمعون مليون دولار لضحايا سوريا


اللاجئين السوريين والمحاصرين في بلدة (مضايا) يعيشون أوضاعا معيشية صعبة في مختلف المناطق التي يتواجدون فيها، حيث ازدادت أزمتهم مع الحصار، فضلا عن تعرضهم لأجواء مناخية صعبة نتيجة موجات البرد القارس التي تشهدها المنطقة.

وقد جمع المواطنين الكويتين اكثر من مليون دولار حتي الان لمساعدة ضحايا قرية مضايا ويواصلون جمع التبرعات حتي الان لايصالها للشعب السوري الشقيق.

وأضاف العديد من المواطنين الكويتيين ان ذلك اقل حق من حقوق الشعب السوري علي المواطنين الكويتيين وان لابد من مساعدة المسلمين والاشقاء العرب بكل قوة.

وأشار الهلال الاحمر الكويتي ان تلك التبرعات قد تم جمعها في ايام قليلة وان العدد سيصل الي ارقام فلكية سيتم توصيلها بشكل سريع ومباشر الى الشعب السوري في مضايا وحلب والرقة ودير الزور وريف دمشق .

يذكر ان مضايا السورية هي قرية تقع في ريف دمشق تضم 40 الف شخص وطفل وطفلة وشيوخ ونساء عانوا من ويلات الحصار والجوع لاكثر من 6 اشهر حتي توفى العديد منهم بسبب الموت جوعا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً