مد فتره السماح لمشروع ابنى بيتك حتى 2020 بشمال سيناء

مد فتره السماح لمشروع ابنى بيتك حتى 2020 بشمال سيناء
مد فتره السماح لمشروع ابنى بيتك حتى 2020 بشمال سيناء
كتبت : دعاء زهران

أعلن السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء عن شبه تحديد موعد للإنتهاء من أعمال البنيه الأساسيه الخاصه بمشروع " ابنى بيتك " بالعريش

ذلك من خلال اجتماع عقده مع المهندس محمد البيك رئيس مركز ومدينة العريش ومديرى التعمير والطرق والكهرباء والغاز والتليفونات والمياه والصرف الصحى وإدارة المتابعة بحضور اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد السعدنى السكرتير العام المساعد وأيضا عدد من رؤساء الأجهزة التنفيذية المعنية ومديرى مرافق الخدمات والبنية الأساسية وعدد من المستفيدين من المشروع .

وأعرب المحافظ عن استياءه من أعمال شركه الكهرباء فى المشروع مشيرا إلى أنه تمت زيادة الاعتمادات المخصصة من 4 ملايين جنيها عند بدء المشروع عام 2008 إلى مبلغ 67 مليونا و305 آلاف جنيه لتوصيل الكهرباء إلى المشروع حاليا

وقرر تشكيل لجنة لمعاينه المشروع برئاسة رئيس قطاع توزيع الكهرباء وتضم رؤساء الأجهزة المعنية لمعاينة موقع المشروع وتحديد موعد بدء التنفيذ لتوصيل مرافق البنية الأساسية والخدمات إلى المشروع والانتهاء من البنيه الاساسيه حتى يمكن توصيل باقى المرافق قبل منتصف نوفمبرعلى أقصى تقدير

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالمشروع باعتباره مشروعا قوميا على مستوى المحافظة والاستعانة بكافة الإمكانيات والمعدات الأهلية الموجوده من أجل سرعة الإنجاز.

وقال أنه تم إحالة جميع المقصرين ومن لم يلتزم بتنفيذ المهام المسنده إليه خلال الفترة الماضية إلى النيابة الإدارية لمحاسبتهم.

وصرح بأنه ستتم مخاطبة وزارة الإسكان لمد فترة السماح لمشروع " ابنى بيتك " حتى 2020 بهدف التيسير على مستحقى الوحدات السكنيه وزيادة فترة التقسيط .

وفى النهايه قد أبدى جميع رؤساء الأجهزة المعنية استعدادهم لبدء العمل والانتهاء من توصيل المرافق والخدمات اللازمة للمشروع فى المواعيد المحددة .

ومن جانبهم .. أكد ممثلو ائتلاف المنتفعين بالمشروع شكرهم وتقديرهم للمحافظ نظير الجهد المتواصل منذ عام 2012 وزيادة الاعتمادات المالية المقررة لتوصيل الخدمات ومرافق البنية الأساسية ، والتيسير على المنتفعين فى سداد المتأخرات وزيادة فترة التقسيط .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً