نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير 2016 شقق الاسكان المتوسط

 نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير 2016 شقق الاسكان المتوسط

نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير في عام 2016 بلغ متوسط ​​الشقق السكنية كما قرعة بنك التعمير والاسكان، حصريا على موقع ويب بنك الإسكان والتعمير لك نتيجة لبنك الإسكان و إعادة بناء المنازل التي تؤوي المتوسط ​​"دار مصر" نتيجة للعديد من الأسباب الإسكان العام المميزة - المرحلة الثانية. مدينة أكتوبر · مدينة السادات مدينة بدر · · · فجر العاشر من رمضان مدينة سيتي ·

الشيخ زايد مدينة القاهرة ومدن ومحافظات مصرية أخرى، على وجه الحصر، حيث الإعلان عن أسماء الفائزين نتيجة القرعة منح مصر بنك التعمير والاسكان على مراحل، من خلال عدد من موقع هيئة المجتمعات العمرانية، وموقع بنك الاسكان 
اليوم نشر الشقق أخبار الفائزين الباب شروق الشمس للاسكان وبنك الانشاء والتعمير في عام 2016 كشوفات الفائزين أسماء الملفات اعترف، فإن النتيجة الإسكان والتعمير في عام 2016 للبنك عندما مهلة شقق بنك الاسكان والتعمير، و وهو يعمل الكثير من أصحاب المنازل لتقديم طلب للحصول الشقق المتوسطة الدخل بنك التعمير والاسكان، والتي دخلت حيز التنفيذ في معظم محافظات مصر.

وقد بدأ بنك الإسكان والبناء واستقبال ضمان دعم التمويل العقاري صندوق تمويل آخر المواطنين الراغبين التطبيقات في شقة في المدن الجديدة وهذه القيم يمكن تركيبه على واحد أو دوسيه والبريد يتم إرسالها إلى العنوان التالي: 4446 شارع الجيزة لمجلس الدولة، الدقى، الجيزة، ص. B 298 الأورمان النجاح لجميع المواطنين والحصول على سكن ملائم بالنسبة لك ولعائلتك وإيجاد حل للأزمة في السكن العادي في مصر، والقضاء تماما على الأحياء الفقيرة.

كونها وحدة سكنية الأولى في الولادة المبكرة مشروع 2017، والمشروع بأكمله بحلول عام 2020. وستكون تابعة البناء لتنفيذ المشروع أرابتك القابضة أرابتك ومن المتوقع أن الملايين أنها توفر فرص عمل للشباب في مصر، أرض المشاريع الحرة هي في القوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستفعل التمويل الأولي اللازم للمشروع، في حين أن الشركة ثم التمويل من خلال المبالغ المدفوعة مقدما وأقساط.

سيكون من بيع وحدة سكنية للشباب سيكون بسعر لا يقل عن 30-40٪ من تكلفة الوحدة الحقيقية، ويدفع في وحدات بالتقسيط على فترات تتراوح بين 10 و 20 عاما، ودرو سمها بك والشركة تتفاوض مع الحكومة المصرية في المشروع منذ ما يقرب من خمسة أشهر، مما يشير المشروع - وهو الأول من أعمال الشركة في مصر سيكون جوهر حل أزمة السكن في أكبر بلد عربي من حيث عدد السكان . "نحن ننظر في مشروع كمساعدات من الإمارات العربية المتحدة إلى مصر أكثر من معدل لدينا العودة تتوقع منه."

وقالت انه سيعين لك بيع الوحدات السكنية للشباب بسعر لا يقل عن 30-40٪ من تكلفة الوحدة الحقيقية، ويدفع في وحدات التقسيط: "مركز محاذاة النص"> يتراوح بين 10 و 20 عاما.

 وأوضح أيضا أن أرابتك اتفقت مع البنوك أربعين لتمويل وحدات للمجمعات الشباب والسكنية التي تحدث داخل المشروع في 13 موقعا في محافظات مصر على مساحة إجمالية تبلغ أكثر من 160 مليون سيتم تنفيذها متر مربع، مع أعمال البناء تبدأ في الربع الثالث من هذا العام، وسيتم تمويل المشروع من خلال الشركة لإقامة شراكة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، وسوف تولي قيادة الرئيس السابق لأحد البنوك المصرية الكبرى. 


التعليقات : 0

أضف تعليقاً