اخر اخبار العراق اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل بغداد الان اهم الاخبار العاجلة داعش تحرق جنودها عقابا علي هزيمتهم في الرمادي

 اخر اخبار العراق اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل بغداد الان اهم الاخبار العاجلة داعش تحرق جنودها عقابا علي هزيمتهم في الرمادي
 اخر اخبار العراق اليوم الاربعاء 13-1-2016 , عاجل بغداد الان اهم الاخبار العاجلة داعش تحرق جنودها عقابا علي هزيمتهم في الرمادي

تعرف من خلال جولتنا الصحفية في أخبار العراق وما يحدث علي الارض من معارك علي التراب العراقي بين ارهبيين داعش والجيش العراقي ومحاولة الحشد الشعبي العراقي استعادة الاراضي التي استولت عليها داعش بالقوة واحدث الاخبار والتقارير الصحفية العاجلة والحصرية في العراق وما يحدث للشعب العراقي من انتهاكات من قبل داعش وايران والقوى الاقليمية الاخرى التي تضر الوطن العراقي الجريح وأخبار عاجلة اليوم الاربعاء 13 / 1 / 2016 من الانبار وحول سقوط الرمادي في قبضة الجيش العراقي بعد هروب داعش وفلولها من المدينة وما يحدث في كوردستان العراق والمناطق الجنوبية في بغداد وكربلاء وتكريت في الشمال مسقط راس الرئيس المخلوع صدام حسني تابعوا موقع كل حصري ستجدوا كل ما يدور في العراق لحظة بلحظة علي راس الساعه

اخبار العراق الان العاجلة: داعش تحرق جنودها عقابا علي هزيمتهم في الرمادي

قامت قوات تنظيم الدولة الاسلامية داعش بمعاقبة جنود لها حرقا بالنار بسبب سقوط مدينة الرمادي في قبضة الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي وفرار جنود داعش الي ما وراء مدينة الرمادي.

حيث تم احراق جنود التنظيم احياء عقابا لهم لفرورهم من الرمادي الي مدينة الموصل معقل الدولة الاسلامية داعش وترك معاقلهم في الرمادي ليستولى عليه جنود الجيش العراقي.

وأكد اهالي في الموصل انه قد تم جمع عدد كبير من الجنود لرؤية اقرانهم المعاقبين بالحرق حتي يكون تهديدا لهم بنفس العقاب اذا ولوا مدبرين الي الموصل مرة اخرى في المعارك القادمة.

ومن ناحية اخرى احتفلت قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي من قهر الدواعش في الانبار وعاصمتها الرمادي حيث اكدوا انهم مستمرون في تحرير اراضيهم حتي اخر بقعه فيها.

اخبار العراق العاجلة الان : 1400 عراقي في المانيا يريدون الرجوع الي بلادهم

في مفاجاءة أستغربها البعض صرح اكثر من 1400 عراقي الي الخارجية الالمانية بانهم يريدون الرجوع الي ديارهم في العراق وانهم لا يريدون الاستقرار في المانيا كلاجئين.

وأكدت الخارجية الالمانية ان سبب ذلك الطلب ان سمع دوي انباء بين اللاجئين العراقيين بان الانبار وعاصمتها الرمادي قد تم سقوطها في يد القوات العراقية وهروب الارهابيين من تنظيم داعش الي الموصل وقد بث الطمأنينة في نفوسهم مما ادي الي رغبتهم في الرجوع.

وتشير الخارجية الالمانية ان دولة العراق في 2015 كانت الدولة رقم 5 من بين الدول التي يريد مواطنيها اللجوء الي المانيا هربا من احوال مفزعه داخل اراضيهم.

اخبار العراق العاجلة الان: الداخلية العراقية تؤكد سقوط 34 قتيل في انفجار بغداد الجديدة

صرح المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن ان انفجار بغداد الجديدة المدوي قد نتج عنه سقوط ضحايا وصل عددهم الي 34 قتيلا وعشرات من الجرحى .

وأشار معن ان من ضمن القتلة طفل رضيع تم قتلة في اول ثواني من عملية الانفجار المروع الذي ضرب البلدة مما ادى الي فزع وهرج ومرج .

ونفى المتحدث الاعلامي انه كان هناك قناصة من تنظيم داعش في الهجوم ولكنه قد تم تدبير العملية الارهابية من خلال عربة مفخخة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً